Al Ahly Vs Bayern Munich Live | das bar deutsch hd live

0

- Advertisement -

Al Ahly Vs Bayern Munich Live | das bar deutsch hd live

Al Ahly Vs Bayern Munich Live | das bar deutsch hd live . كما نعرض لكم اليوم بث مباشر لمباريات كاس العالم للاندية . كما انها لا تظهر الإعلانات إلا في أيام العمل وذلك بين الساعة 2 بعد الظهر و 8 مساء .

أما في أيام الآحاد والعطل الرسمية اذا كانت رسمية او اسبوعيه فلا ظهور للإعلانات أبداً. كما تتراواح مدة الإعلان بين 1 و3 دقائق، ومن النادر أن يقطع الإعلان بث البرامج . كما انه لا تتجاوز مجموع دقائق الإعلانات في أيام العمل 20 دقيقة في اليوم.

Al Ahly Vs Bayern Munich Live

البث الرقمي DVB-T SD
DVB-T2 HD
أسترا SD الحامل: 19.2 شرقا
التردد: 11836
الاستقطاب: أفقي (H)
معدل الرمز: 27500
التصحيح: ¾
التشفير: مفتوحة
أسترا (HD) معيار dvb-s2 الحامل: 19.2 شرقا
التردد: 11494
الاستقطاب: أفقي (H)
معدل الرمز: 22000
التصحيح: ⅔
التشفير: مفتوحة

das bar deutsch hd live

- Advertisement -

الأثنين 8 من شهر فبراير 2021، والذي سينطلق في تمام الساعة 18:00 بحسب ميقات غرينتش، كما سينطلق عند وصول عقارب الساعة السابعة عشيةً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، وسيكون اللقاء عند وصول عقارب الساعة الثامنة مساءً بحسب ميقات العاصمة المصرية القاهرة، وسيكون في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وسيكون الاجتماع بتمام العاشرة بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة العربية المتحدة.

كما انه انتظر الحشد كثيراً من مشجعى المارد الاحمر ( الاهلى ) ومشجعيين فريق البايرن بهدف تلك الليلة . حيث سنقوم بتوفير لكم موقع البريمو نيوز بث مباشرالاهلي وبايرن ميونخ اليوم في 1/2 نهائي كاس العالم للأندية لعام 2021. حيث يمكنكم الاستمتاع بلقاء ناري حصرى علي الأراضي القطرية و مواقع التواصل وايضا قنوات البايرن الالمانية و ايضا القنوات المصرية على bein sport  بوجه خاص ، وينتظر كل محبي كرة القدم في العالم والوطن العربي ذلك اللقاء الناري الحصرى الذى يضم النادى الاهلى البايرن الالمانى بين عمالقة الساحرة المستديرة بأوروبا وأفريقيا، Al Ahly vs Bayern Munich live.

القناة الإيرلندية ” RTE Two ” أعلنت هى الأخرى نقل المباراة عبر ترددها على القمر الصناعي استرا.

وحصلت القناة الألمانية DAZN 1 Bar Deutsch HD على حقوق بث المباراة لتكون القناة الألمانية الوحيدة الناقلة للمباراة عبر ترددها على قمر استرا 1KR .

وقناة C More Sport 2 HD fin الفنلندية أيضاً أعلنت نقل المباراة عبر إنتل سات.

أما القناة الأخيرة فهي beIN Sports Connect وتبث عبر الأنترنت وتتبع مجموعة “بي إن سبورتس” أيضاً .

الى هنا نكون قد انتهاينا لليوم عن القنوات الناقله لمباراة الاهلى و البايرن ميونخ . لمباريات نصف النهائى لكاس العالم للاندية المقامه على الاراضى القطرية .

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.