نتيجة الشهادة الاعدادية 2021 محافظة المنيا ظهرت الان بالاسم و رقم الجلوس

0

- Advertisement -

نتيجة الشهادة الاعدادية 2021 محافظة المنيا ظهرت الان بالاسم و رقم الجلوس

نتيجة الشهادة الاعدادية 2021 محافظة المنيا ظهرت الان بالاسم و رقم الجلوس . كما ان نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 بمحافظة الدقهلية البحيرة والغربية والفيوم والمنيا وسوهاج وقنا وأسيوط . تلك المحافظات التي ينتظر الجميع إعلانها بفارغ الصبر و بالاسم ورقم الجلوس .

نتيجة الشهادة الاعدادية 2021 محافظة المنيا اضغط هنـــــــــــا

حيث لا يزال البحث عنهما جاريا مع اعتمادهما وظهور أسماء أوائل الطلبة بالمحافظتين وإعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني في الإدارات التعليمية بتلك المحافظات، وذلك بعد ما انتهى كنترول المحافظتين من التصحيح وجمع الدرجات، واعتمادهما من قبل المحافظين ويعد موقع ” البريمو نيوز ” من المواقع التي تقوم بعرض نتائج الإمتحانات وهو من أكثر المواقع تصفحا للبحث عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالاسم ورقم الجلوس .

حيث أنهما يمتازان بالسرعة العالية والسيرفرات القوية والتي لها قدرة كبيرة على استقبال ملايين الزائرين دون أن يتأثرا بكل تلك الزيارات المهولة .

نتيجة الشهادة الاعدادية 2021

نتيجه الشهادة الاعدادية 2021 محافظة المنيا اضغط هنـــــــــــا

كما قال المهندس محمد فؤاد الرشيدى وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة المنيا . إن ملامح النتيجة سوف تظهر هذا الأسبوع، وسيجري عمل مراجعات للمرة الثالثة حرصا على مصلحة الطالب .

- Advertisement -

كما أضاف الرشيدي، في تصريحات له اليوم السبت، أن امتحانات الدبلومات الفنية بقطاعاتها الثلاث بدأت اليوم وسط إجراءات احترازية مشددة، وأن 57 ألف و 500 طالب وطالبة أدوا امتحاناتهم في مادة اللغة العربية والأدب موزعين على 197 لجنة بمراكز المحافظة التسع .

نتيجه الشهادة الاعدادية 2021 كل المحافظات اضغط هنـــــــــــا

وأوضح وكيل الوزارة، أن عدد طلاب المتقدمين في امتحانات القطاع الزراعي يبلغ نحو 12600 طالب وطالبة، فيما يتقدم نحو 21600 طالب وطالبة في امتحانات القطاع التجاري، بينما يتقدم نحو 23500 طالب وطالبة على مستوى المحافظة في القطاع الصناعي.

نتيجة الشهاده الاعدايه بالاسم و رقم الجلوس

نتيجه الشهادة الاعدادية 2021 كل المحافظات اضغط هنـــــــــــا

يبحث الآلاف من طلاب الصف الثالث الإعدادي وأولياء أمورهم عن لينك الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 بالمنيا. يأتي هذا بعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية في عدة محافظات على مستوى الجمهورية . ويترقب أولياء الأمور والطلبة في محافظة المنيا الإعلان الرسمي عن لينك الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 بالمنيا . من المتوقع الإعلان عن موعد الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنيا 2021، خلال الساعات القادمة.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2021 كل المحافظات اضغط هنـــــــــــا

ومن جانبه أكد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة المنيا، المهندس محمد فؤاد الرشيدي . أن الكنترولات انتهت من مراجعة أوراق الإجابة 3 مرات حرصا على مصلحة الطلاب . وأضاف الرشيدي، أن عملية تصحيح أوراق إجابات الشهادة الإعدادية جرت داخل 3 كنترولات فرعية هي المنيا وملوي وبني مزار .

نتيجة الشهادة الاعدادية 2021 كل المحافظات اضغط هنـــــــــــا

وكانت عملية التصحيح انطلقت بداية الأسبوع الماضي بمشاركة 4 آلاف معلم و800 موجه مادة.وقد أدى 102 ألف طالب وطالبة الامتحانات داخل 526 لجنة بالإدارات التعليمية التسع على مستوى المحافظة.

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.