مشاهدة فيلم من أجل زيكو (2022) كامل بجودة عالية HD رابط تحميل مباشر

0

- Advertisement -

مشاهدة فيلم من أجل زيكو (2022) كامل بجودة عالية HD رابط تحميل مباشر

مشاهدة فيلم من أجل زيكو (2022) كامل بجودة عالية HD رابط تحميل مباشر . كما تستعد منصة “شاهد vip” لعرض مجموعة متنوعة من الأعمال سواء من مسلسلات من إنتاجاتها الأصلية أو أفلام جديدة من شاشات السينما إلى المنصة .

كما أعلنت “شاهد vip” عن عرض فيلم “من أجل زيكو” احتفالا بعيد الفطر. حيث يبدأ عرض فيلم “من أجل زيكو” على منصة “شاهد vip” أول أيام عيد الفطر .
فيلم “من أجل زيكو” من بطولة كريم محمود عبد العزيز ومنة شلبي ومحمد محمود وعمرو عبد الجليل ومحمود حافظ ورانيا منصور وكارولين عزمي، على أن يظهر فيه مجموعة من ضيوف الشرف، ومن تأليف مصطفى حمدي وإخراج بيتر ميمي .

مشاهدة فيلم من أجل زيكو

لمشاهدة فيلم من أجل زيكو (2022) كامل بجودة عالية HD رابط تحميل مباشر اضغط هنا

- Advertisement -

تدور أحداث الفيلم حول عائلة بسيطة يفوز ابنهم الصغير زيكو بفرصة المشاركة في مسابقة أذكى طفل في مصر، فينطلقوا معا في رحلة من أجل حضور المسابقة، وتقع لهم العديد من المفارقات خلال الرحلة التي تمتد لمدة يومين.

أيام وتستقبل شاشات العرض موسم عيد الفطر بحثا عن انتعاشة من جديد بعد فترة طويلة من تراجع إيراداتها بشكل ملحوظ، وسيتم رفع الأفلام الثلاثة التي تعرض حاليًا والتي لم تنجح في تحقيق إيرادات جيدة، أمس، الإثنين، واكتفت بإجمالي إيرادات 8777 جنيهًا.

من اجل زيكو 2022

لمشاهدة فيلم من أجل زيكو (2022) كامل بجودة عالية HD رابط تحميل مباشر عبر التليجرام اضغط هنا

تدور قصة الفيلم حول العائلة البسيطة والفقيرة، من بطولة “الزوجة ” منة شلبي وزوجها ” كريم عبدالعزيز” والتي تظهر منة في بداية الفيلم الزوجة التي تطلب الطلاق بسبب سوء الأوضاع الاقتصادية التي تعيشها مع زوجها والفقر المدقع، ولكنهم يُفاجئون عندما تأتي إليهم الإعلامية لإجراء لقاء صحفي معهم بمناسبة اختيار ابنهما من بين العباقرة لدى مسابقة خاصة بالعباقرة، ولكنهم لم يكونا على علم بذلك، وتبدأ رحلة في الطريق إلى مكان المسابقة.

حيث يرفض جميع الجيران إعطاء الأب مبلغ مالي دين وذلك لمعرفتهم بسوء أوضاعه المالية، ولا يجد سوى سيارة نقل الموتى التي يعمل بها من أجل نقل العائلة بواسطتها إلى مكان المسابقة، ويجد بطريقه سوبر ماركت كبير فيدخلانه لإيجاد أي شيء يأكلونه فيجدون إحدى أمهات الأطفال المشاركين بالمسابقة ويجدون الفرق بالمستوى الاجتماعي ما بينهم مما يجعل منة تبدأ بالتفكير في هذه الفروق أكثر من السابق وتختلف مع زوجها بسبب بساطته وعدم معرفته التعامل مع هذه الطبقة من الناس .

- Advertisement -

اترك تعليق