Song Yoo Jung ويكيبيديا | السيره الذاتيه Song Yoo Jung و حيقية انتحارها

0

- Advertisement -

Song Yoo Jung ويكيبيديا | السيره الذاتيه Song Yoo Jung و حيقية انتحارها

Song Yoo Jung ويكيبيديا | السيره الذاتيه Song Yoo Jung و حيقية انتحارها . كما انه انتشرت حالة من الحزن و الصدمة تسيطر على أبرز النجوم في كوريا الجنوبية . ذلك بعد إعلان وفاة الممثلة الشابة سونغ يو جونغ Song Yoo Jung . حيث لم يتم الكشف عن تفاصيل الوفاة إلى الآن . كما ان هذا كله وسط شبهات و أسئلة حول انتحار النجمة الشابة بشكل مفاجئ .

انتحار سونغ يو جونغ

كما أحاطت حالة من الغموض بوفاة سونغ يو جونغ Song Yoo Jung البالغة من العمر 27 عاما . حيث تحدثت الصحف عن انتحارها . لكن سرعان من تم حذف هذه الأخبار . بالاضافه الى التأكيد على وفاتها  فحسب . كما ان سبب هذا رغبة أسرتها في عدم الإعلان عن أي تفاصيل حول وفاتها .

في حين عبر نجوم كوريا الجنوبية عن شعورهم بالحزن . ذلك بعد إعلان الخبر بشكل رسمي في ظل إصرار عائلتها على تشييع الجنازة بهدوء . ذلك بعيداً عن وسائل الإعلام دون أن تُعلن الأسرة عن سبب الوفاة إلى الآن مما أدى إلى المزيد من الشكوك .

Song Yoo Jung ويكيبيديا

ظهرت سونغ يو جونغ كوجه إعلاني لشركة مستحضرات التجميل Estée Lauder عام 2013، لتشارك في نفس العام في بطولة المسلسل الدرامي Golden Rainbow كما شاركت بعد ذلك في مسلسل School 2017 وهو ما حقق لها المزيد من الشهرة.

- Advertisement -

أما الدور الأبرز في حياتها المهنية كان خلال مسلسل Dear My Name الذي عُرض عام 2019 وتقع لها العديد من النقاد وقتها مستقبل باهر في مجال التمثيل بعد المشاركة في هذا العمل الدرامي الرومانسي الخيالي.

شاركت سونع في العديد من الحملات الإعلانية لعدد من الشركات العالمية منها Baskin-Robbins و The Body Shop .

Song Yoo Jung

بدأت سونج يو جونج مشوارها كعارضة لمواد التجميل، قبل انتقالها إلى التمثيل سنة2013 بمشاركتها اللامعة في الفيلم العاطفي جولدن رينب قوس قزح الذهبي .

وتمكنت سونج يو جونج من تحقيق نجاح معتبرًا بدورها في مسلسل (المدرسة 2017)، فيما برعت أكثر في آخر أعمالها على الشاشة (عزيزي اسمي) سنة 2019، لكنها ظهرت لاحقًا في عدة أعمال موسيقية آخرها فيديو كْليب (كيف أنا) عام 2020.

كما أشارت وسائل إعلام محلية في كوريا الجنوية إلى فرضية انتحار Song Yoo Jung قبل أن تتراجع عنها.

حيث قالت احد الصحف الصادرة في هونج كونج من جهتها . إنه في حالة وفاة الفنانة سونج يو جونج انتحارًا فإنها تُضاف إلى قائمة طويلة من الانتحارات المعهودة في الوسط السينمائي والتليفزيوني في كوريا الجنوبية الذي يعاني محترفوه من ضغط مهني كبير .

.

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.