reef.gov.sa شروط طلب الدعم للأسر المنتجة والعاطلين

0

- Advertisement -

reef.gov.sa شروط طلب الدعم للأسر المنتجة والعاطلين . رابط التسجيل في بوابة Arrecife التي أطلقتها وزارة البيئة والمياه والزراعة في رغبتها في النهوض بالقطاع الزراعي الريفي ، كما أتاح لها تقديم طلب للحصول على دعم ريفي مستوفي لشروط الإنتاج. الأسر أو العاطلين عن العمل ، والمجموعات الأخرى التي يغطيها الدعم الريفي ، حيث كان يقع الهدف الرئيسي هو تعزيز قدرات صغار المزارعين ، ومساعدتهم بسهولة على الوصول إلى الموارد والخدمات الزراعية ، وكذلك تحسين مستوى المعيشة وأسلوب حياة المزارعين. هذه المجموعات.

خطوات التسجيل:

أدخل بوابة ريف.
اضغط على خيار تسجيل مستفيد جديد في Reef.
انتقل إلى صفحة سجل البيانات.
الانتهاء من تعبئة البيانات وتخصيص كلمة المرور.
قم بتسجيل الدخول إلى بوابة Reef ثم أدخل رقم الحساب المصرفي.
العمل على التقدم للحصول على المساعدة الريفية.
الالتزام بقبول الشروط والأحكام.

بعد الانتهاء من التسجيل لدى Reef Support وتقديم الطلب ، يتم إخطار مقدم الطلب بنجاح عملية التسجيل ، ثم تقوم الجهات المختصة بدراسة الطلب والتحقق من الشروط ومن ثم إخطار مقدم الطلب بنتيجة الطلب.

- Advertisement -

شروط الدعم الريفي للأسر المنتجة والعاطلة عن العمل

وضعت وزارة البيئة والزراعة شروط التسجيل في بوابة ريف وإنشاء حساب جديد من خلال الرابط الرسمي ، والتي يجب أن تلبيها فئات المزارعين الراغبين في التقدم لبرنامج ريف:

الجنسية السعودية للمتقدمين باستثناء حاملي بطاقة التنقل.
ألا يقل عمرك عن 21 عامًا.
العمل بدوام كامل ، وأن تكون مهنته الأساسية الزراعة ، وهي من المهن التي تحددها الوزارة ، ويجب على مقدم الطلب مزاولتها بنفسه.
الإسكان في المنطقة الإدارية مشمول بالدعم الميداني.
الدخل الشهري لا يتجاوز 600 شهريا.
لا يتجاوز الدعم المستلم 54 ألف ريال سنويا بحد أقصى ثلاثة برامج لهذا الغرض.
الأهلية لممارسة المهنة واستخراج وثيقة العمل الحر.
حساب مصرفي فعال.
سجل على منصة Reef.

هذا بالإضافة إلى الالتزام بالأحكام العامة لكل قطاع ، وكذلك توافر المتطلبات الفنية والصحية المعتمدة من قبل البرنامج ، مع العمل على أن تختلف قيمة الدعم من فئة إلى أخرى ، وذلك بعد المراجعة. الشروط ، يمكن للمزارع التسجيل في بوابة Reef من خلال الرابط الرسمي.

بأقل راتب ، قرض عائلي 60.000 ريال بدون ضمانات وبدون فوائد بأقساط ميسرة Facebook Messenger WhatsApp Twitter نسخ الرابط التسجيل في الدعم الريفي البوابة الريفية تسجيل الدخول رابط التسجيل في البوابة الوصول شروط الدعم الريفي للأسر المنتجة شروط الدعم الريفي إلى العاطلين عن العمل طلب الدعم الريفي

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.