وفاة ريم الدليجان | كاميرات المراقبه تصور لحظة الحادث شاهد قبل الحذف

0

- Advertisement -

وفاة ريم الدليجان | كاميرات المراقبه تصور لحظة الحادث شاهد قبل الحذف

وفاة ريم الدليجان | كاميرات المراقبه تصور لحظة الحادث شاهد قبل الحذف . كما تصدر هاشتاج وفاة ريم الدليجان موقع التواصل الاجتماعي تويتر و انستقرام و بعض من مواقع السوشيال ميديا . الكثير من الأشخاص بداءُ بالبحث عن سبب وفاتها و عن سيرتها الذاتية . كما تم الإعلان عن نبأ وفاتها في الساعات القليلة الماضية . حيث انتشرت عدد من مقاطع الفيديو تظهر فيه تشييع جثمان الراحلة ريم الدليجان بمحل إقامتها بمدينة الخبر من قبل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي ونعى .

كما ان الكثير من أهلها ومحبيها وأقاربها ريم راضى الدليجان الراحلة كانت تعمل دكتورة أكاديمية . حيث انها كانت أخصائية في الجراحة العامة و كان عملها في مستشفى الملك فهد الجامعي .

- Advertisement -

كما كانت تعمل معيدة في فرع جراحة كلية الطب في جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل . لهذا يرغب الكثير في معرفة سبب وفاتها.

الجدير بالذكر بأنها طبيبة سعودية . كانت تعمل في احدي المستشفيات المعروفة كـ” معيدة ” . تحمل الجنسية السعودية . كما انها لا زالت في عقدها الثاني من عمرها . تزوجت حديثًا من أحد الرجال . و رحلت عن عالمنا في خبر حزين لدي ملايين الأشخاص الذين تفاجئوا به مساء اليوم عبر تويتر بعد تدشين هاشتاج يحمل أسمها .

سبب وفاة ريم الدليجان

كما قالت وسائل إعلامية سعودية وبعض المصادر القريبة من ريم الدليجان أن السبب في وفاتها هو تعرضها لحادث مؤسف و هى كانت مقيمة في احد الفنادق بالرياض في السعودية . كما انها كانت تقضى شهر العسل و حدث أن شخص كان يقود سيارته وفقد السيطرة على سيارته و اتجه نحو باب الفندق و يصطدم بريم الدليجان التي كانت جالسة في ساحة الفندق . و بعد ذلك توفيت وأعلن عن وفاتها في صباح يوم الأربعاء الذي يوافق 9 من شهر ديسمبر الحالي . الجدير بذكر أن الدكتورة ريم الدليجان هي نجلة الدكتورة ابتسام الجويسر . كما قد تزوجت يوم الجمعة السابقة كما أوضح الكثير من أصدقاءها .

بهذا نكون قد وصلنا إلي نهاية التقرير . الذي أوضحنا لحضراتكم من خلاله . معلومات بشأن سبب وفاة ريم الدليجان . كما تطرفنا للحديث عن جوانب من السيرة الذاتية للطبيبة السعودية ريم الدليجان . التي لقت وفاتها بعد أيام قليلة من زوجها . كما تسبب الخبر في حزن الآلاف النشطاء و مستخدموا منصات السوشيال ميديا فيس بوك و انستقرام و سناب شات و تويتر .

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.