10 حقائق صادمة عن نسرين طافش

1

- Advertisement -

10 حقائق صادمة عن نسرين طافش

10 حقائق صادمة عن نسرين طافش هي ممثلة و مغنية سورية الجنسية حيث ولدت نسرين في محافظة حلب . لأب من أصول فلسطينية من صفد . وأم جزائرية من وهران . وهي تحمل ايضا بلإضافة إلى جنسيتها السورية – الجواز الجزائري نسبة لوالدتها . انتقلت من مدينتها حلب إلى العاصمة دمشق في العام 1999، لتكمل دراستها هناك ، وانضمت للمعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق وتخرجت منه في العام 2008، إلا أن مشوارها الفني كان قد بدأ قبل تخرّجها بكثير، حيث بدأ تحديدًا في العام 2002 من خلال دورها في مسلسل “هولاكو” . ثم مثلت العديد من الأدوار الناجحة منها في مسلسلات : “ربيع قرطبة” . ” التغريبة الفلسطينية” . وكما توالت بعدها أعمال البطولة منها دورها في مسلسل صبايا عام 2009، وفي مسلسل جلسات نسائية في العام 2011.

حصلت على الرتبة 79 في قائمة أجمل الوجوه النسائية في العالم لعام 2017 .

- Advertisement -

اما عن  الشائعة الثالثة في حياة نسرين طافش فطاردتها خلال الشهور الماضية وتتعلق بالمخرج طارق العريان ، حيث تردد بقوة أن إنفصاله من أصالة جاء بعد إكتشافها خيانته لها مع نسرين ولكنها علقت بتغريدة على هذه الشائعات وقالت: ” الإشاعة يؤلفها (حاقد) وينشرها (أحمق) ويصدقها (غبي) ، أما (العاقل) و (الراقي) و (المنجز) و (الواعي) فيعلم حق العلم أن الإشاعة هي ضريبة النجاح .. أنت من أولئك (… )؟!.. بطبعي صريحة وواضحة.. وسأبقى كذلك.. ولو حبيت أو تزوجت سأكون أول من يعلن .

اطلالة نسرين طافش بالجونة

ظهرت الفنانة اللبنانية نسرين طافش في رابع أيام مهرجان الجونة بدورته الرابعة بإطلالة ساحرة خطفت الأنظار . و ايضا ارتدت نسرين فستانًا أحمر أنيقًا لامعًا عند منطقة الصدر، بأكمامه عبارة عن شراشب، مزينًا بحزام بالمنتصف من نفس اللون . كما اعتمدت نسرين على تسريحة شعر بسيطة إذ اختارت لوك الشعر المنسدل للخلف، مع مكياج ترابي هادئ . اختارت نسرين مع الفستان كلاتش باللون الذهبي، واكتفت بارتداء حلق وخاتم فقط من الإكسسوارات . و ينطلق مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، مساء اليوم الجمعة، تحت شعار “الإنسان والحلم”، والتي تستمر فعالياته حتى 31 أكتوبر، بمشاركة عدد كبير من نجوم الفن في مصر والعالم، مع اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا (كوفيد-19)؛ ليصبح المهرجان هو الأول في مصر والعالم العربي الذي يُقام منذ الجائحة

اقراء ايضا : نسرين طافش باطلالة ثير جدل معجبيها

 

 

 

- Advertisement -

عرض التعليقات (1)