يوسف الزواغي ويكيبيديا السيرة الذاتية من هو Youssef Zouaghi

0

- Advertisement -

يوسف الزواغي ويكيبيديا السيرة الذاتية من هو Youssef Zouaghi

يوسف الزواغي ويكيبيديا السيرة الذاتية من هو Youssef Zouaghi . من هو يوسف الزواغي Youssef Zouaghi . السيرة الذاتية ويكيبيديا . من تونس . في العقد الخامس من العمر . حاصل علي الشهادة الجامعية . و بعض الشهادات الأخري . فيما بعدها . هو شخصية عامة و معروفة . له العديد من اللقاءات التلفزيونية .

من هو يوسف الزواغي Youssef Zouaghi السيرة الذاتية ويكيبيديا

كما كان يحمل الجنسية التونسية . من مواليد عام 1971 ميلاديا . كما أنه يبلغ من العمر 50 عاما . أعتبارا من سنة 2021 . كما مرشح قوي لنيل منصب “ وزير العدل ” . خلال فترة تواجد رئيس الحكومة هشام المشيشي . ذلك بمناسبة حلول التحوير الوزاري 2021 . شغل عدة مناصب هامة خلال مسيرته . لعل أبرزها منصبه في جهاز النيابة العمومية بالمحكمتين الابتدائيتين ببن عروس و باجة . و عن طريق خطة مستشار بالدائرة الجنائية . بمحكمة الاستئناف بجندوبة . حصل علي منصب مديرا عاما للديوانة التونسية . هي الخطة التي يشغلها الآن . منذ العام 2018 . علاوة علي ذلك مناصب أخري مختلفة .

- Advertisement -

السيرة الذاتية

كما يشهد التحرير الوزاري الجديد 2021 في تونس . أسماء معروفة وبارة في المجتمع لعل أبرزها “ يوسف بن إبراهيم . و الهادي الخيري ، و شهاب بن أحمد ، و رضا بن مصباح ، و زكرياء بلخوجة ، و يوسف الزواغي ” .

كما شارك الزواغي سنة 2019 في الدفعة 37 . بمعهد الدفاع الوطني بتونس . كما شارك في العديد من المؤتمرات و الأبحاث العلميّة . من بينها مؤتمر حول “تألية الأعمال التجاريّة ” و آخر حول تسليم المجرمين في القضايا الإرهابيّة . و ساهم سنة 2003  في دراسة حول الوساطة في المادّة الجزائيّة .

كما قام الوزير المقترح ايضا بتربصات ومهام على المستوى الدولي من ضمنها تربّص في مجال مكافحة التعذيب وسوء المعاملة و تربّص آخر في مجال مكافحة التعذيب وسوء المعاملة كما شارك سنة 2016 في منتدى إقليمي بالمغرب حول “إجراء تحقيقات مكافحة الإرهاب والتتبّعات الوقائيّة في منطقة المغرب العربي”.

وتحصل الزواغي سنة 2020 على الصنف الثاني من وسام الجمهورية وهو متزوّج وأب لثلاثة أبناء .

في نقطة اعلامية عقدها مساء اليوم السبت 16 جانفي 2021 ، اعلن رئيس الحكومة هشام المشيشي عن قائمة التحوير الوزاري الجديدة التي من المنتظر عرضها على انظار مجلس نواب الشعب .

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.