يمنى خوري انستقرام .. تعرف علي الحساب الرسمى و الوحيد للدكتورة يومي اللبنانية

0

- Advertisement -

يمنى خوري انستقرام .. تعرف علي الحساب الرسمى و الوحيد للدكتورة يومي اللبنانية

يمنى خوري انستقرام .. تعرف علي الحساب الرسمى و الوحيد للدكتورة يومي اللبنانية . أثارت الفاشينيستا اللبنانية ​يمنى خوري​ المعروفة ب​الدكتورة يومي​ . غضب متابعيها في السعودية . ذلك بعدما نشرت صورة لها مرتدية فيها عقدا من الألماس . بقيمة مليون ريال سعودي . كما علقت عليها ” مليون ريال قليل بحقي ” . في حين أن لبنان يمر في أزمة إقتصادية حادة مع اجتياح وباء كورونا .

يمنى خوري انستقرام

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Youmna Khoury (@youmi.kh)

- Advertisement -

يشار الى أن يمنى خوري مقيمة في السعودية، وتتهم بإثارة الجدل عن قصد بغية الحصول على عدد أكبر من المتابعين.
وانهالت التعليقات على صورتها من متابعيها السعوديين، واتهموها بتشويه صورة اللبنانيات بهذه الطريقة خصوصاً أن هذه المجوهرات تلقتها كهدية وليست هي من ابتاعها لنفسها، وعلق أحدهم :” هذا التصرف غير إنساني بحق شعبك الذي تنتمين اليه”.
الجدير ذكره أن يومي كانت تعمل مع والدتها وشقيقاتها في أربيل كخبيرة تجميل لكنها الآن ممنوعة من دخول البلد ويقال أنها ممنوعة من دخول الأراضي اللبنانية وهي تقيم الآن في السعودية وتحاول أن تصبح فاشينيستا معروفة.

من هي الدكتورة يومي

الدكتورة يومي هي فتاة لبنانية تشتهر على مواقع التواصل الاجتماعي، اسمها الحقيقي يمنى خوري، وتتخذ لنفسها لقب الدكتورة يومي، ومن غير المعروف هل هي متخصصة في الطب فعلًا، أو أنها اتخذت هذا اللقب لنفسها دون أن تكون لها علاقة بمهنة الطب. تحظى يومي بمتابعة واسعة من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي حيث يصل عدد متابعيها على منصة انستقرام أكثر من 600 ألف متابع من مختلف الدول العربية. تقوم من خلال حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي بعرض الصور ومقاطع الفيديو من يومياتها، والأماكن التي تسافر إليها .

هي تصف نفسها بأنها مدونة حول الموضة والجمال، وتهتم بتقديم مقاطع الفيديو التي توجه للفتيات تقدم لهن من خلالها بعض النصائح حول التجميل والموضة. وتعد الدكتورة يومي من الشخصيات المثيرة للجدل على منصات الإنترنت، حيث تقوم ببعض الأفعال التي تعمل على إثارة الجدل من حولها حتى تستطيع الحصول على عدد أكبر من المتابعين، وتهتم بزيادة عدد متابعيها من أجل الاستفادة منهم في الحصول على قدر أكبر من الأموال، حيث تقدم الإعلانات للعديد من العلامات التجارية. بالإضافة إلى ذلك فهي تقوم بتقديم النصائح للفتيات من أجل تحسين العلاقة بينهم وبين الرجال. وينقسم حولها المتابعين ما بين مؤيد لما تطرحه من أفكار ومعارض لها.

- Advertisement -

التعليقات
تحميل...