ياسمين عبد العزيز تكشف لاول مره سبب الخلاف بينها وبين زوجها احمد العوضى

0

- Advertisement -

ياسمين عبد العزيز تكشف لاول مره سبب الخلاف بينها وبين زوجها احمد العوضى

ياسمين عبد العزيز تكشف لاول مره سبب الخلاف بينها وبين زوجها احمد العوضى . كما قد نشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز منشورًا جديدًا، عبر حسابها الرسمي بموقع “إنستجرام” .

وجاء المنشور:”اللهم إني صبرت كما أمرتني فعوضني كما وعدتني”.

وعلقت الفنانة بدرية طلبة:” كل خير يا قلبي معلش هو النجاح لازم يبقى وراه حاجة حسبي الله ونعم الوكيل في اللي يحسد ويحقد ويستكتر عليكي سعادتك ونجاحك ربنا يبعد عنك العين، والآذى أي حاجة تهون إلا صحتك ربنا يعافيكي من أي تعب ويعوض صبرك خير ويفك كربك وترجعلك ضحكتك يا بنت قلبي وروحي” .

ياسمين عبد العزيز

كما فاجأت الفنانة ياسمين عبد العزيز جمهورها في الساعات الأخيرة الماضية بإلغاء متابعة زوجها الفنان أحمد العوضي من حسابها الرسمي بموقع “إنستجرام”.

وظن البعض أنها انفصلت عن زوجها الفنان أحمد العوضي بعد أن كتبت بعض الكلمات، عبر خاصية “القصص القصيرة”، على حسابها بموقع “إنستجرام”،:”ستعلمك الشدائد دائمًا أنه ليس لك إلا الله”.

- Advertisement -

ولكن ظل الفنان أحمد العوضي محتفظًا بصداقة زوجته ياسمين عبد العزيز على حسابه بموقع “إنستجرام”.

ولم يؤكد الثنائي انفصالهما وظلوا محتفظين بصورهما حتى الآن.

عقب عودة ياسمين عبدالعزيز إلى القاهرة من رحلتها العلاجية سرت عدة تكهنات حول علاقتها بزوجها الفنان أحمد العوضي خصوصاً بعد إلغاء متابعتها له عبر «إنستغرام» إلى جانب حذفها لبعض الفيديوهات والصور التي جمعتهما .

لمعرفة سبب الخناقه بين ياسمين عبد العزيز و احمد العوضى اضغط هنا

خناقة ياسمين عبد العزيز و احمد العوضى

كما نشرت ياسمين عبدالعزيز تدوينة مثيرة للجدل عبر حسابها على موقع تبادل الصور «غنستغرام»: «ستعلمك الشدائد أنه ليس لك إلا الله»، وهي التدوينة التي أثارت التكهنات حول علاقتها بالعوضي.

في المُقابل رد العوضي بصورة له من جنيف وهو يشكر أحد محبيه على استضافته له، وهو ما يعني أنه بالفعل صاحب زوجته ياسمين عبدالعزيز في رحلتها العلاجية بسويسرا، وهو ما قد يدحض الشائعات التي قالت بأن هناك مشكلة جمعت بين الزوجين.

أبهرتنا الفنانة ياسمين عبد العزيز، بطلتها الجميلة فى شهر رمضان الماضى، بإعلان مبهج لإحدى شركات المحمول، وكان ظهورها مميزًا خاصة أنها كانت تمر بأزمة صحية كبيرة منذ يوليو الماضى، استمرت 3 أشهر، ونجت منها بفضل الله ودعوات المحبين لها.
لكن فجأة وبدون أى مقدمات، أعلنت ياسمين عبدالعزيز، مرورها بوعكة صحية جديدة يوم الجمعة الماضى، حجزت على إثرها بالمستشفى لتعود من جديد رحلتها مع الألم ومع شائعات عن خلافها مع زوجها الفنان أحمد العوضي .

ورغم ظهور “ياسمين والعوضى “سويا كثيرا سواء في البرامج أو من خلال صور وفيديوهات ينشرونها عبر حساباتهم الشخصية في مواقع التواصل الاجتماعي الا انه خلال اليومين الماضيين لاحظ متابعى النجمة ياسمين عبدالعزيز، على مواقع التواصل الاجتماعى قيامها بإلغاء متابعة العوضى عبر انستجرام وحذف صور وفيديوهات له.

- Advertisement -

اترك رد