ياسمين عبدالعزيز وتفاصيل الجراحه كامله بعد الافاقه تصريحات صادمه لاول مره

0

- Advertisement -

ياسمين عبدالعزيز وتفاصيل الجراحه كامله بعد الافاقه تصريحات صادمه لاول مره

ياسمين عبدالعزيز وتفاصيل الجراحه كامله بعد الافاقه تصريحات صادمه لاول مره . طلب الفنان أحمد حلمي من جمهوره الدعاء للفنانة ياسمين عبد العزيز بعد دخولها المستشفى . كما ان ذلك من خلال خاصية ستوري على على حسابه بإنستجرام.

كما كتب حلمي على صورة لـ ياسمين”:اختي الغالية ياسمين بتعمل عمليه صعبة ممكم تدعولها تقوم بالسلامة .

أحمد العوضي يطلب الدعاء لياسمين عبد العزيز: قام الفنان أحمد العوضي . بطلب الدعاء من الجمهور مجدداً لزوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، بعد دخولها غرفة العمليات.

ياسمين عبدالعزيز وتفاصيل الجراحه

- Advertisement -

تصدرت الفنانة ياسمين عبد العزيز، تريندات البحث الأكثر تداولا على «جوجل» في الساعات الأخيرة، عقب دخولها في أزمة جديدة، تمثلت في خطأ طبي أثناء إجراء عملية جراحية كبيرة أدى إلى تدهور حالتها الصحية.

وأوضحت صديقة مقربة لـ«الوطن»، أن الفنانة ياسمين عبد العزيز كانت تجري عملية استئصال ورم لمفاوي في الرحم، إلا أن الخطأ الطبي وصل بها إلى هذه المرحلة، مضيفة أنه تبين بعد العملية حدوث خطأ جراحي يستلزم بقائها في العناية المركزة وتجهيزها لجراحة ثانية .

أثارت البوستات التي نشرها الفنان أحمد العوضي زوج الفنانة ياسمين عبدالعزيز وشقيقها وائل عن سوء حالتها الصحية وأنها تجري عملية جراحية خطيرة، ردود افعال كبيرة بالوسط الفني خاصة انه لم يتم التوضيح والكشف عن ماهية العملية التي أجرتها، وكل ما تم اعلانه هو طلب الدعاء لها من محبيها لتجتاز الأزمة .

احمد العوضى

قال أحمد العوضي في منشوره على فيسبوك: “يمكن ببان قدامكم دايما قوي، لكن الحقيقة أنا دلوقتي أضعف إنسان على وجه الارض عشان أنا روحي مش معايا أنا ضعيف جدا من غيرك أنتي لازم تبقي كويسة ولازم تقومي بالسلامة، أنا لأول مره اكتب من غير ما أكون مفكر أنا بكتب إيه وهكتب إيه.. بس انتي هتقومي إن شاء الله بإذن الله عشان أنتي وعداني وعد وهتتفذيه”.

وكان الفنان أحمد العوضي، طلب من الجمهور مساء اليوم السبت، الدعاء لزوجته النجمة ياسمين عبد العزيز، وكتب عبر “فيسبوك”: “الرجاء الدعاء بظهر الغيب لزوجتي وحبيبتي ياسمين.. هي في العمليات ومحتاجة دعواتكم.. اللهم إنك أنت الشافي المعافي بقدرتك على كل شيء.. اللهم ارفع عنها البلاء والوباء واشفيها وعافيها”.

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.