ياسر الفيصل ويكيبيديا | من هو وما حقيقة السيارة الفيرارى كامله بالتسجيلات المسربه

0

- Advertisement -

ياسر الفيصل ويكيبيديا | من هو وما حقيقة السيارة الفيرارى كامله بالتسجيلات المسربه

ياسر الفيصل ويكيبيديا | من هو وما حقيقة السيارة الفيرارى كامله بالتسجيلات المسربه . كما يعتبر ياسر الفيصل من الشخصيات المثيرة للجدل على مواقع التواصل الاجتماعي . حيث عرف بمواقفه المعارضة لمطالبات التيار الليبرالي السعودي . الذي ينظم على الدوام في مواقع التواصل الاجتماعي . حملات لدعم تحرر المرأة كإسقاط الولاية الرجالية عنها والسماح لها بقيادة السيارة .

كما انه من مواليد المملكة العربية السعودية . كما ان لديه شهرة واسعه . وبشكل كبير حيث أن لديه العديد من التسجيلات والمقاطع التي يظهر فيها وينتقد من خلالها . كما انه الشخصيات المشهورة على مستوى المملكة العربية السعودية . كما انه ايضا الوطن العربي .

ياسر الفيصل ويكيبيديا

حساب سناب ياسر الفيصل الرسمي هو أحد الوسائل التي يقوم ياسر الفيصل بإستخدامها لتوجيه ضرباه كمعارض، فقد عرف عن ياسر الفيصل سناب شات بأنه كثير المعارضة وله الكثير من التغريدات التي أظهرت مدى معارضته لدور الرجال في المملكة، ويذكر بأن سناب ياسر الفيصل ويكيبيديا الرسمي هو ” “[email protected] .

قرر مشهور مواقع التواصل الاجتماعي، ياسر الفيصل أن يرد على ما روجت له الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية ملكة كابلي، حول تلقيها سيارة من نوع “فيراري”، على سبيل الهدية، مؤكداً أن تلك السيارة ليست ملكها وليست هدية من مجهول.

- Advertisement -

من هى زوجة ياسر الفيصل

ووفق منشور شاركته الإعلامية الكويتية مي العيدان، عبر حسابها في موقع “انستغرام”، تضمن رسالة ياسر الفيصل، عبر حسابه في تطبيق “سناب شات”، وهو يرد على أحد المتابعين بشأن تلك السيارة، قائلاً إنها ملك لأحد الأشخاص الذي تجمعه به علاقة معرفة.

شهدت شبكات التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة مناوشات بين المدّون ياسر الفيصل والفاشينيستا ملكة كابلي حول سيارة رياضية فارهة.

حقيقة السيارة الفيرارى

وفي التفاصيل، أطلّت مدونة الجمال والموضة السعودية في سيارة من طراز “فيراري” حمراء اللون، مدعيةً بطريقة مباشرة أنّها تلقتها هدية، إذ قالت: “شو هاد الجمال، هي دي الهدايا ولا بلاش”.

وقادت السيارة في جولة أمام عدسة الكاميرا، كاشفةً أن زوجها الكويتي أحمد السالم لم يكن يسمح لها بذلك.

وخرج الفيصل في مقطع مصوّر عبر الـ”سوشيال ميديا”، متهماً كابلي بالكذب، ومؤكداً أنه يعرف مالك السيارة، وأن الأخير أعارها إياها لقيادتها فقط لا أكثر .

- Advertisement -

التعليقات
تحميل...