وفاه طالب كويتي بامريكا عاجل فيديوهات مسربه من الحادث

0

وفاه طالب كويتي بامريكا عاجل فيديوهات مسربه من الحادث .

وفاه طالب كويتي بامريكا عاجل فيديوهات مسربه من الحادث . وفاة طالب كويتي يبلغ من العمر 27 سنة إثر حادث مروري . وذلك في ولاية لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأميركية .

نعي وزاره التعليم الكويتيه

نعت وزارة التعليم العالي في الكويت اليوم الأحد . الطالب المبتعث إلى الولايات المتحدة الأمريكية مشعل الدرويش . الذي توفي في حادث مروري يوم أمس السبت . وقال وزير التربية والتعليم العالي الدكتور حامد العازمي . إن الوزارة تلقت ببالغ الحزن والأسى نبأ وفاة الفقيد . داعية المولى عزّ وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته . وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان . وفقًا لصحيفة ”القبس“ الكويتية .

رد العازمي

و كما أضاف العازمي أن الوزارة تابعت عبر الملحق الثقافي مستجدات الحادث . واتخذت كافة الإجراءات اللازمة . وسيتم نقل الجثمان الإثنين إلى البلاد . كما تأتي وفاة الطالب مشعل . عقب أيام قليلة من وفاة الطالب عبدالرزاق الخميس . بحادث مروري أيضًا في الولايات المتحدة الأمريكية .

تعليق منصات التواصل الاجتماعي

ونعى عدد كبير من النشطاء بينهم نواب عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي الطالب المتوفى . داعين له بالرحمة والمغفرة . وانتشرض بعض الصور علي مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا حول الحادث ونعي عدد كبير من الشباب الطالب المتوفي داعين المولي ان يغفر له ويلهم اهله الصبر .

وزير الامه مرزوق الغانم

وكما نعى ايضا  رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم، الطالب عبدالرزاق فؤاد الخميس، فيما قال نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون مجلس الوزارء أنس الصالح، إن سمو رئيس الوزراء الشيخ جابر المبارك، وجه بتسخير كافة الإمكانات والجهود لمتابعة حالة الطلبة الكويتيين المصابين في الحادث.

اترك رد

Your email address will not be published.