وفاه الفنانه فيفي عبده بفيروس كورونا المستجد الحقيقه كامله وراء الخبر

0

وفاه الفنانه فيفي عبده بفيروس كورونا المستجد الحقيقه كامله وراء الخبر

وفاه الفنانه فيفي عبده بفيروس كورونا المستجد الحقيقه كامله وراء الخبر . كما انه انتشر خبر وفاة الفنانة فيفي عبده بطريقه اجتاحت السوشيال ميديا . حيث ان الفنانة فيفي عبده ترد على انتشرت الشائعات حول وفاتها . عبر صفحات السوشيال ميديا المتنوعة كما ياتي هذا في الوقت الذي انتشرت فيه . بالاضافه الى أنباء مرضها مما دفع  استغلال البعض هذه الأنباء من اجل الترويج لشائعات خاطئة بأنها توفت .

 

وفاة الفنانة فيفي عبده

كما دفع هذا الفنانه فيفي عبده تخرج عن صمتها . فتقوم بنشر مقطع فيديو لها شخصيا . من اجل التواصل مع متابعيها . كما قامت بالتحدث إليهم قائلة . أشطات عسلات فلات من مصر أم الدنيا . عاوزة أقولكم اي سوير أي لوف يو . ليكون هذا رد على جميع الشائعات إلى تم انتشارها بشان وفاتها . كما ياتى هذا بعد أن أكدت الفنانة فيفي عبده إنها تقوم بتلقي العلاج منذ ستة شهور . ولا تريد إعلان هذا وأضافت إلى أنها عندما تحسنت حالتها الصحية قامت بإعلان ذلك وهناك صورة منشورة لها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قديمة وليست حديثة .

تصريحات الفنانه فيفى عبده عن خبر وفاتها

كما اكملت الفنانه فيفي عبده خلال اتصال هاتفي مع برنامج “التاسعة” على شاشة الأولى مع المقدم الاعلامى وائل الابراشى والمقدمة الإعلامية نجوى إبراهيم . كما قالت بقالي 6 أشهر بتعالج ومكنتش بقول . مكنتش بقدر أتحرك  ولا في سبب ولا أي حاجة نازلة من السرير حاجة ضغطت على عصب رجلي وألمها فظيع جدا، لما بقيت كويسة كان لازم أطمن جمهوري .
كما استكملت الفنانه : أنا مش عيانة للدرجة دى أنا بقعد وبتكلم وكل حاجة ” كما قامت بالرد على الإعلامية نجوى إبراهيم عندما قالت لها ” انتى اتحسدتى ” وقالت فيفي عبده لها ”الحسد مذكور في القرآن ومش لاقيالها حل، والخرزة الزرقاء بنسى ألبسها، والبيت مليان خرز أزرق” كما قالت لها الإعلامية نجوى إبراهيم معلقة  ليه الأزرق

قامت فيفي عبده بالرد عليها قائلة . قال إن اللون الأزرق أول لون تتعرف عليه العين ،. ونجد بعض البلاد العربية مشهورين بالعين الزرقاء . كما شكك عدد كبير في المقطع . مؤكدين أنه قديم بسبب ظهور فيفي فيه وهي بكامل أناقتها ولياقتها وهو ما لا يتناسب مع الفيديو الذي نشرته قبل ذلك وهي على فراش المرض تطلب الدعاء، كما أن ابنتها هنادي خرجت في تصريحات صحافية أكدت أن والدتها لا تستطيع الحركة .

الحقيقه وراء وفاة الفنانه فيفى عبده

اما عما تردد حول وفاة الفنانه فيفى عبده فهو ليس بحقيقه انما مجرد اشاعات ولا تمت للواقع بصله و ان الفنانه فيفى عبده مازالت حيه

اترك رد