وفاه الفنانه انتصار الشراح الحقيقه وراء وفاتها

0

وفاه الفنانه انتصار الشراح الحقيقه وراء وفاتها

وفاه الفنانه انتصار الشراح الحقيقه وراء وفاتها . حقيقة وفاة الفنانة انتصار الشراح .. ما هو مرضها ؟ كما وضحت وسائل إعلام فنية عربية الليلة صحة الأخبار التى تم تداولها فى مواقع التواصل الاجتماعي بشان وفاة الفنانة انتصار الشراح التى تعمل ممثلة وهى كويتية الجنسية عن عمر يبلغ 57 سنة .

وفاة الفنانة انتصار الشراح

وأكدت وسائل إعلام فنية عربية أن الأخبار التى تم نشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي . المتنوعة حول وفاة الفنانه انتصار الشراح بعد معاناة طوال المدة السابقة في صراع مع المرض ” غير صحيحة ” . مؤكدا أنها حاليا تقوم بتلقي العلاج اللازم .

كما صرحت بعض  وسائل الإعلام الفنية العربية ان الفنانة انتصار الشراح  . مازالت على قيد الحياة وهى متواجدة داخل المستشفى الاميرى بالكويت . وهى تحت رعاية طبية مستمرة فى قسم العناية المشدده  .

تصريحات المستشفي

وتم إصابة الفنانه انتصار الشراح بمضاعفات نتيجه القيام بعملية جراحية فى المعدة تعرضت لها فى الفترة الأخيرة لاستئصال تقرحات فى المعدة مما ادي الي جعل المستشفى تقوم بنقلها إلى قسم العناية المشدده . من اجل متابعة الحالة الصحية لها .

الحاله الصحيه للفنانه انتصار

الفنانة انتصار الشراح اشتكت من الم فى معدتها وبعد ذلك تم الكشف عليها من قبل الأطباء عن طريق عملية منظار من اجل معرفة سبب الألم وتم إعطائها بعض الأدوية وتناولتها لكن لم تاتى بنتيجة ايجابية وقام الأطباء بعد ذلك بإجراء عملية لها .

يذكر أن الفنانة انتصار الشراح لديها أيضا أمراض فى الكلى ومريضة كذلك بمرض السكرى والضغط وهذا مما احدث مضاعفات لها بعد العملية الجراحية فى المعدة .

مولد الفنانه انتصار

الجدير بالذكر أن الفنانة انتصار على الشراح ولدت فى يوم 5 من شهر نوفمبر لسنة 1962 ميلاديا وهى متزوجة من مازن سالم ولديها 3 أولاد وهم (سالم وعلي ودلال) يذكر ان عملها الفنى ممتد منذ 39 عام . وفي التفاصيل أن إنتصار كانت تعاني أساساً من مشاكل في الكلى ولديها مرض الضغط والسكري، وهو ما أثر عليها سلباً بعد عملية جراحية خضعت لها سابقاً . كما عانت انتصار الشراح من مشاكل في الكليتين . علما أنها تعاني أيضا من مرضي السكري والضغط، الأمر الذي أدى لحدوث مضاعفات لديها عقب العملية الجراحية في الأمعاء.

اترك رد