وفاة وفاء مفتاح رزقي | الحقيقه الصادمه وراء وفاة الاعلاميه الجزائرية وفاء مفتاح رزقي

0

- Advertisement -

وفاة وفاء مفتاح رزقي | الحقيقه الصادمه وراء وفاة الاعلاميه الجزائرية وفاء مفتاح رزقي

وفاة وفاء مفتاح رزقي | الحقيقه الصادمه وراء وفاة الاعلاميه الجزائرية وفاء مفتاح رزقى . سبب وفاة وفاء مفتاح رزقى من هي . حيث إنتقلت إلى رحمة الله، اليوم الأحد . الاعلامية بقناة التلفزيون العمومي “كنال ألجيري” . وفاء مفتاح رزقي بعد معاناتها من مرض عضال .

كما كان زملاء الإعلامية في التلفزيون العمومي . نعوا في وفاة زميلتهم . ذلك بعد ان عانة من مرض عضال لمدة عانة منه, ونشر التلفزيون خبر ونعي في وفاتها .

وأعلن التلفزيون الجزائري عن وفاة الصحفية والإعلامية في القناة بعد معناتها مع المرض, غرد العديد من الإعلاميين في الجزائر عبر السوشيال ميديا في رحيل زميلتهم .

وفاة وفاء مفتاح رزقي

توفيت أمس الأحد بالجزائر العاصمة وفاء مفتاح رزقي، صحفية ومقدمة بقناة كنال ألجيري عن عمر يناهز 42 سنة اثر مرض عضال، حسبما علم لدى أقاربها.

- Advertisement -

وستوارى الفقيدة الثرى اليوم الاثنين بعد صلاة الظهر بمقبرة قاريدي بالقبة . نشطت المرحومة، التي انضمت إلى قسم تحرير كنال ألجيري سنة 2004، عدة حصص منها “سي لو ويكاند” و”ان ار دوفامي” و”بياناتر” و”بونجور لالجيري” و”تي في راما” فضلا عن حصتها الأخيرة “بارول دو فام”.

واثر هذا المصاب الجلل، “يقدم وزير الاتصال، الناطق الرسمي للحكومة، عمار بلحيمر تعازيه الخالصة لعائلة وزملاء الفقيدة”.

انتقلت إلى رحمة الله، أمس الأحد، الصحفية بالقناة الثانية للتلفزيون العمومي الناطقة باللغة الفرنسية “كنال ألجيري”، وفاء مفتاح رزقي عن عمر ناهز 47 سنة. وقد صدمت وفاتها الأسرة الصحفية و الإعلامية في الجزائر.

وكانت الإعلامية وفاء مفتاح تعاني من مرض عضال ألزمها الفراش منذ فترة.

وقد انهالت على مواقع التواصل الاجتماعي تعازي الزملاء الصحفيين داعين لها بالرحمة و لأهلها بالصبر و السلوان.

جنازة الاعلاميه وفاء مفتاح رزقى

اسباب وفاة وفاء مفتاح رزقى الاعلامية الجزائرية، وفاء مفتاح رزقى هي من أحد الاعلاميين المشهورين المتواجدين على قناة الجزائر، وقد توفيت وفاء مفتاح رزقى عن عمر يناهز الواحد وأربعون عاما .

وفاء مفتاح رزقي من أحد الاعلامين التي تسببت وفاتها في الحزن الشدي للعيد من زملائها في مجال الاعلام حيث قام بنعيها العديد من زملائها في مجال الاعلام كما قام بنعيها وزير الاتصالات الجزائري.

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.