وفاة والد بيومى فؤاد | السبب وراء وفاة والد الفنان بيومى فؤاد

0

- Advertisement -

وفاة والد بيومى فؤاد | السبب وراء وفاة والد الفنان بيومى فؤاد

وفاة والد بيومى فؤاد | السبب وراء وفاة والد الفنان بيومى فؤاد . كما أعلن الفنان بيومي فؤاد . عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك . خبر وفاة والده .
كما كتب : ” إنا لله وإنا إليه راجعون… توفي منذ قليل والدي، نسألكم الدعاء ” .
كما علق عدد من نجوم الفن على منشور “بيومي” داعيين الله أن يتغمد والده بواسع رحمته
من ناحية أخرى ينتظر الفنان بيومي فؤاد، عرض فيلمه الجديد “وقفة رجالة” بطولة سيد رجب، ماجد الكدواني، أمينة خليل

تشييع جنازة والد الفنان بيومى فؤاد

تقرر تشييع جنازة والد الفنان بيومي فؤاد ، غدا الثلاثاء، حيث تقام صلاة الجنازة والعزاء على الفقيد في مقابر الأسرة بالفيوم، حسبما أكد عزوز عادل، عضو نقابة المهن التمثيلية .

كما كان قد أعلن الفنان بيومي فؤاد وفاة والده على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وكتب “بيومي” منشورا عبر حسابه الرسمي على فيس بوك قائلا: “إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفي والدي منذ قليل نسألكم الدعاء”.

يشار إلى أن بيومى فؤاد بدأ في تصوير مسلسله الجديد “عودة الأب الضال” ، تأليف أمين جمال، محمد أبو السعد، محمد فتحي، ابراهيم ربيع وإخراج أحمد عبد اللاه، ويشارك في بطولته كل من: هالة فاخر، أميرة هانى، هاجر عفيفى، شادى ألفونس، وعدد آخر من الفنانين وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدى .

- Advertisement -

الفنان بيومى فؤاد

أعلن الفنان بيومي فؤاد وفاة والده على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

كما كتب ” بيومي فؤاد ” منشورا عبر حسابه الرسمي على فيس بوك قائلا: “إنا لله وإن إليه راجعون توفي والدي منذ قليل نسألكم الدعاء”.

اعلن الفنان بيومى فؤاد عن وفاة والده، حيث نشر على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، إنا لله وإن إليه راجعون توفي والدي منذ قليل نسألكم الدعاء.

بيومي فؤاد من مواليد عام 1965 ، ممثل مصرى، تخرج من كلية الفنون الجميلة بجامعة حلوان، عمل في بداياته في مجال الإعلانات، يعمل موظفا بقطاع الفنون التشكيلية بوزارة الثقافة قسم الترميم،؟ وحاليا متفرغ للتمثيل.

متزوج من زميلة له من الجامعة أماني، فاز بجائزة «ديرجيست» عن فئة أفضل مقدم تلفزيوني لعام 2018 .

- Advertisement -

التعليقات
تحميل...