وفاة والدة الفنانة راندة والدة جميلة عوض | جميلة عوض

0

- Advertisement -

وفاة والدة الفنانة راندة والدة جميلة عوض | جميلة عوض . كما أعلنت الفنانة الشابة جميلة عوض عن موعد ومكان تشييع جثمان جدتها . والدة الفنانة راندا عبر خاصية القصص القصيرة بموقع انستجرام. وقالت أسرة الراحلة بأداء صلاة الجنازة في مسجد الأرقم بمدينة نصر. بعد صلاة ظهر اليوم الأحد 22 أغسطس على أن يتم دفنها في مقابر الأسرة. وكتبت إحدى صديقات جميلة عوض: “إنا لله وإنا اليه راجعون.. توفيت إلى رحمة الله والدة راندا وجدة جميلة عوض”. وكشفت إحدى صديقات جميلة عوض. عن موعد صلاة الجنازة عبر خاصية ستورى بموقع انستجرام. وكتبت من خلال الاستورى: “صلاة الجنازة بمسجد الأرقم بمدينة نصر بعد صلاة الظهر”. كانت جميلة أعلنت صباح اليوم وفاة جدتها والدة أمها الفنانة راندا. وذلك عبر خاصية القصص القصيرة على موقع انستجرام.

كما كانت كشفت الفنانة جميلة عوض في لقاء خاص بكاميرا صدى البلد. كواليس مشاركتها في فيلم “المحكمة” مشيرة إلى أن الفيلم من إنتاج أحمد السبكي. وهو أشبها بأفلام «كبارية والفرح» من حيث عدد النجوم المشاركين في الفيلم. وكل واحد منهم لديه مشكلة خاصة وتتشابك هذه القضايا مع بعضها. كما تحدث جميلة عوض، في اللقاء عن مشاركتها في فيلم «عروستي». مشيرة إلى أنه فيلم رومانسي كوميدي، وهو بطولة أحمد حاتم، صابرين. وعدد آخر من النجوم، كما تحدثت أيضًا عن كواليس حياتها في فترة الحظر والتوقف خلال تفشي فيروس كورونا.

- Advertisement -

كما اوضح من جهة أخرى، عبرت الفنانة جميلة عوض عن سعادتها الكبيرة بردود الفعل على شخصيتها بمسلسل “حرب أهلية”، كما كشفت عن تفاصيل تحضيرها للشخصية، ورأيها فيما قالته يسرا عنها وتأكيدها بانها ستكون أفضل فنانة في الفترة المقبلة، وأيضا تحدثت عن أبرز المصاعب التي قابلتها، ورأيها بتشبيه الجمهور لها بشخصية الجوكر.

وأعادت جميلة نشر أكثر من منشور ينعى الراحلة مع آيات قرآنية. وأدعية للراحلة وطلب بقراءة الفاتحة على روحها. جدير بالذكر أن جميلة عوض شاركت في السباق الرمضاني المنقضي بمسلسل حرب أهلية، بطولة يسرا باسل خياط أروى جودة مايان السيد سينتيا خليفة ومجموعة كبيرة من الفنانين.

 

 

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.