وفاة والدة الاعلامي احمد يونس “ماتت الغالية “

0

- Advertisement -

وفاة والدة الاعلامي احمد يونس ” ماتت الغالية “

وفاة والدة الاعلامي احمد يونس ” ماتت الغالية ” اعلن الاعلامي احمد يونس منذ قليل عبر حسابة علي مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاة والدته مصرحا . ” أمي ماتت ، الغالية راحت ، ورايح أدفنها بالله عليكم لا تبخلوا عليها بالدعاء، هي في أمس الحاجة إليه الآن ” .

كواليس وفاة نجل شقيقة الاعلامي احمد يونس

حين ان قبل أسابيع . توفى نجل شقيقة أحمد يونس الطفل . حيث كتب على حسابه  عبر مواقع التواصل الاجتماعي  ” إنا لله وإنا إليه راجعون.. ابن أختى مصطفى فى ذمة الله فى حادث أتوبيس مدرسة “.

- Advertisement -

و قد عاد المذيع احمد يونس وعلق على خبرة وفاة نجل شقيقته قائلا . ” يوم وفاة ابن اختي ١٢ اكتوبر الحزين الصبح كنت في برنامجي الصباحي عالراديو ودايما بيكون عندي تقرير مروري.. فاذا بي اتبلغ بحادث مروري في التجمع الخامس بين اتوبيس مدرسه واتوبيس رحلات وتسبب في وفاة طفل ١٣ سنه والباقي اصابات .. قلبي وجعني على ام وابو الطفل وقولت بالحرف يا قهرتهم على ضناهم وطلعت من الاستوديو اتاكد من كل زمايلي ان ولادهم وصلوا مدارسهم بسلامه الله فاتطمنت الحمد لله.. رجعت الاستوديو اكمل شغلي كانت الساعه ٨،١٠ الصبح فاذا بي اتلقى مكالمه تليفونيه من اخويا الكبير بيقولى.. مصيبه يا احمد مصيبه.. حسيته انه هيقولي امك ماتت.. لكن لاقيته بيقولى.. مصطفى ابن اختك سماح مات في حادثه اتوبيس مدرسه..الجمله نزلت علي صعقتتي في كل جسمي ” .

وفاة نجل شقيقة الاعلامي احمد يونس قبل اسبوعين

كما نعى الاعلامي احمد يونس والدته عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي Twitter . مصرحا : ” أمى ماتت.. الغالية راحت .. ورايح ادفنها بالله عليكم لا تبخلوا عليها بالدعاء هي في أمس الحاجه إليه الآن .

حيث نشر الاعلامي احمد يونس عبر حسابه على علي موقع التواصل الاجتماعي Facebook  صورة الطفل ، وعلق كاتبا: ” إنا لله وإنا إليه راجعون.. ابن اختي مصطفى في ذمة الله في حادث أتوبيس مدرسة.. في طريقي إلى دفنك يا حبيبي.. أسالكم الدعاء له بالمغفرة.. ولأمه ولأبيه ولنا بالصبر”.

اقراء ايضا : مصرع 7 اشخاص | حادث البدرشين

- Advertisement -

اترك تعليق