وفاة مى عز الدين | حادث سياره ينهى بحياة الفنانه المصريه مي عز الدين حقيقة الخبر

0

- Advertisement -

وفاة مى عز الدين | حادث سياره ينهى بحياة الفنانه المصريه مي عز الدين حقيقة الخبر

وفاة مى عز الدين | حادث سياره ينهى بحياة الفنانه المصريه مي عز الدين حقيقة الخبر . كما كانت الفنانة المصرية مي عز الدين . قد قالت خلال تصريحات في وقت سابق إنها لم تشارك في سباق مسلسلات رمضان 2021 . كما ان ذلك بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد . اسباب لم تكشف عنها معتبره انها خاصة .

يذكر أن الفنانة مي قدمت أخر عمل في دراما رمضان 2012 “البرنسيسة بيسة” . ذلك بمشاركة المع النجوم والدراما المصرية حيث حقق المسلسل نسبة مشاهدات عالية على مستوي المسلسلات المعروضة أن ذاك .

وفاة مى عز الدين

- Advertisement -

كما انتشر خبر وفاة الفنانة المصرية مي عز الدين . بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد كنار في الهشيم عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية . مما أدى الى تساءل عشاق محبي الفنانة في الخليج والوطن العربي حول الانباء المنتشرة.

ونفت وسائل إعلام فنية محلية، كافة الانباء المتداولة حول وفاة الفنانة المصرية مي عز الدين في احد مشافي العاصمة القاهرة عن عمر يناهز 41 عاما، مؤكدة انها بصحة جيدة وتمارس عملها بشكل جيد .

مسلسل خيط حرير

كما يحسب لمى عز الدين، عودتها القوية للدراما مرة أخرى، حيث غابت العام الماضى عن الشاشة، وتقدم أروع أدوارها بمسلسل “خيط حرير”، مع المؤلف محمد سليمان عبد المالك، حيث قدم الثنائى أغلب الأعمال الناجحة بالإضافة للمخرج إبراهيم فخر الذى تعاونت معه في 4 مسلسلات دفعة واحدة .

ويشارك فى بطولة المسلسل بجانب مى عز الدين، كل من محمود عبد المغنى وسوسن بدر ونيقولا معوض ومى سليم وهنادى مهنا، محمد سليمان، صفاء الطوخى، ومحمد على رزق، وولاء الشريف، وعبد الرحيم حسن وحنان سليمان، وأحمد صيام، واحمد خليل، وحنان سليمان وياسمين رحمى، ويوسف عثمان وممدوح الشناوي، وحازم سمير، ومن إنتاج شركة سينرجى، وتأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر .

المشهد المؤثر تم تقديمه بمصاحبة أغنية “ناقصنى أمان” من كلمات الشاعر أحمد شكرى، وألحان مصطفى شكرى، وتوزيع موسيقى أحمد أمين، وقامت بغنائها المطربة الشابة نورهان المرشدى.

- Advertisement -

التعليقات
تحميل...