وفاة داستن دايموند | حقيقة وفاة الممثل و المخرج الامريكى داستن دايموند التفاصيل الكامله

0

- Advertisement -

وفاة داستن دايموند | حقيقة وفاة الممثل و المخرج الامريكى داستن دايموند التفاصيل الكامله

وفاة داستن دايموند | حقيقة وفاة الممثل و المخرج الامريكى داستن دايموند التفاصيل الكامله . خبر وفاه داستن دايموند اشعل محركات البحث الشهير ” جوجل ” . بالاضافه الى مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك و تيوتير . ذلك بعد ان اعنلت مصادر موثوقة . عن خبر وفاه داستن دايموند . الممثل و المخرج الأمريكي يوم الإثنين 1 فبراير 2021 . ذلك بعد تدهور حالته الصحية مؤخرا كان متواجد في المستشفي و مات بها .

كما قالت الصحف الفنية الكبري . أن الراحل داستن دايموند كان يعاني منذ أن كان عمره 4 سنوات من مرض السرطان . كما أشدت عليه المرض مؤخرا حتى تسبب في نقله إلي المستشفي . حيث فارق الحياة هناك عن عمر يناهز الـ44 عاما .

وفاه داستن دايموند

كما ان داستين دياموند Dustin Diamond أسم الشهرة ” داستن دا يموند ” . حيث انه ممثل و مخرج أمريكي الجنسية . كما انه من مواليد يوم 7 من شهر يناير عام 1977 ميلاديا . حيث ولد تحديدا في مدينة سان خوسية الواقعة في ولاية كاليفورنيا  أمريكا .

- Advertisement -

كما كانت بدايته التمثيلية عام 1987 . حيث عمل كممثل و ايضا مخرج أفلام . أيضا كفنان بورنوجرافي . كما شارك في بعض الأعمال المعروفة لعل أبرزها مسلسل Saved By the Bell .

كما نعي الراحل الكثيرون من النشطاء علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر و فيس بوك . فكانت البداية عند حساب “ Screen Mix ”  قائلا : ” وفاة الممثل داستن دايموند نجم مسلسل Saved By the Bell عن عمر يناهز 44 عاما بعد صراعه مع مرض السرطان ” .

Dustin Diamond

كما علق آخر موضحاً أن الراحل كان يملك الكثير من القبول المباشر ففي كل عمل يقوم بالمشاركة و النجاح دوما في لفت الأنظار . كما علق حساب مشيراً أنه كان تم نقل داستن دايموند نجم Saved by the Bell . إلى المستشفى بعد تشخيصه بالسرطان في المرحلة الرابعه و حالته خطيرة في يناير الماضي .

كما غرد بعض النشطاء على موقع التواصل الاجتماعى توتير قائلا : ” داستن دايموند كان من افضل الممثلين و كنت احب دوره فى مسلسل Saved By the Bell .

غرد الاخر قائلا : ” رحل اليوم افضل ممثلى مسلسل Saved By the Bell بعد معاناه شديده مع المرض “

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.