وفاة اليوتيوبر ام سيف | اعتزالها ثم موتها شائعات حول وفاة ام سيف Om Safy

0

- Advertisement -

وفاة اليوتيوبر ام سيف | اعتزالها ثم موتها شائعات حول وفاة ام سيف Om Safy

وفاة اليوتيوبر ام سيف | اعتزالها ثم موتها شائعات حول وفاة ام سيف Om Safy . كما تداول نشطاء عبر وسائل التواصل الاجتماعي . اليوم الثلاثاء 11 يناير 2021 . خبر وفاة ام سيف و نانو صاحبة قناة (ام سيف Om sayf) على موقع يوتيوب . ذلك بعد فيديو الوداع الأخير .

كما نشرت صفحات عبر فيسبوك نبأ مقتل ام سيف و نانو بعد مقطع الفيديو الحزين و ايضا الأخير الذي بثته من خلال قناتها الرسمية . مودعة فيه جمهورها المقدر بالملايين على اليوتيوب .

كما تابع موقع البريمو نيوز الاخبارى المنصات الرسمية التابعة للمشهورة المقيمة في تركيا . حيث لم يرد حتى اللحظة أي تأكيد حول وفاة أو مقتل ام سيف . إذ لا تزال غائبة عن الأنظار .

وفاة اليوتيوبر ام سيف

كما أثارت أم سيف ذعر محبيها حينما تحدثت في الفيديو عن قرارها ترك النشر على اليوتيوب بشكل نهائي اعتبارا من هذه اللحظة، لكن ملامح وجهها الخائفة والمرعوبة أحدثت جدلا.

- Advertisement -

ويرى متابعو ام سيف أنها تتعرض للترهيب والتهديد وأن أحدا ما يقف أمامها يلقنها ماذا تقول للمتابعين، إذ قالت إنها مضطرة للابتعاد رغم الأيام الأجمل في حياتها التي قضتها مؤخرا.

وظهرت أم سيف بالمقطع في قصر كبير وجميل، لكن ما أثار انتباه المتابعين هو أن المشهورة قد انتقلت أخيرا إلى منزل جديد لكنه ليس الذي كانت تتحدث من داخله في ذلك الفيديو.

وقال أحد متابعي ام سيف على يوتيوب إن المكان لا يدل على بيتها، موضحا أن الحائط الأخير يميل إلى البياض لكن القديم أقرب إلى اللون الأصفر مع تغير ملامح الوجه المريبة.

برغم ان تعليقات المتابعين كانت توحي ان هناك خطر يحيط بها لكن من الذي من الممكن ان يساعدها ؟ والسؤال هنا .. أين أهلها وعشيرتها وماذا كان دورهم في هذا الخطر الذي كان يحيط بها ؟ هل أم سيف مازالت حية ، هذا سؤال أيضا مهم

سباب وفاة أم سيف

هل الموضوع برمته مفبرك من اجل حصد العديد من ملايين المشاهدات ؟

انه عالم اليوتيوب العجيب الذي يهتم بأدق تفاصيل الأمور ولا يترك شيء يمر مرور الكرام .فالذي ينوي العمل في مجال اليوتيوب عليها ان يكون حريصا جدا لان الخطر بدأ ينتاب الجميع .

- Advertisement -

التعليقات
تحميل...