وفاة المصور خالد الزهراني السعودي ورابط انستقرام

0

- Advertisement -

وفاة المصور خالد الزهراني السعودي ورابط انستقرام . هو مصور نادي الاتحاد ونعاه الكثيرون من الإعلاميين والصحفيين من خلال صفحات التواصل الإجتماعي تويتر انستقرام فيس بوك وغيرها من المواقع ظاهرين حزنهم على رحيل الشاب خالد الزهراني. توفى يوم امس الجمعة 12 نوفمبر 2021 المصور الإتحادي خالد الزهراني دون ان يتم الحديث عن سبب الوفاة. وكذلك اي معلومات حول سبب موته .وتصدر الترند في تويتر اليوم بإسم خالد في ذمه الله ليتفاعل الكثيرون من رواد التواصل الإجتماعي سائلين الله ان يرحمه متحدثين على بعض صفات خالد الزهراني الذي يحملها وكان يتميز بها.

وفاته

المحتويات

- Advertisement -

المصور خالد الزهراني يعمل مدير قسم التصوير في جريدة مكة الإلكترونية في المنطقة الشرقية في السعودية، كذلك يشغل خالد الزهراني منصب مصور نادي الاتحاد السعودي. وامتاز خالد الزهراني بالتميز والابداع خاصة عندما تشاهدون صور القمر في جميع المراحل التي يصعب تكرارها، استثناء تصوير الاحداث التي تكون مليئة بالتشوق والإثارة في البحر والبر والجو.

حيث أعلن أمس الجمعة عن وفاة خالد الزهراني في السعودية .فيما غرد أحد النشطاء قائلاً:” رحم الله المصور خالد الزهراني ووضعه في حدائقه الفسيحة وألهم أهله وأهله بالصبر والراحة. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وقال عبد العزيز الزهراني في تغريدة على منصة التواصل الاجتماعي:” إنا لله وإنا إليه راجعون اذهب إلى رحمة الله المصور الفدرالي خالد الزهراني اليوم خبر أكرهه كثيرا ،الله انا لم ارى الا احسن من كل شئ في قمة اللطف والاخلاق وصاحب الابتسامة المستمرة كان هادئا جدا والتواصل يرحمك الله ويغفر لك فدعو له ان يتوقف”.

وأطلق الناشطون في السعودية هاشتاق حمل اسم خالد في حفظ الله وتفاعل النشطاء والمغردين على الهاشتاق داعين الله أن يرحمه ويلهم أهله الصبر.

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.