وفاة الفنان دريد لحام بفيرس كورونا المستجد ما بين الحقيقه و الاشاعه

0

- Advertisement -

وفاة الفنان دريد لحام بفيرس كورونا المستجد ما بين الحقيقه و الاشاعه

وفاة الفنان دريد لحام بفيرس كورونا المستجد ما بين الحقيقه و الاشاعه . كما يعرض لكم موقع البريمو نيوز حقيقة خبر وفاة دريد لحام عن عمر يناهز الـ86 عاما ذلك أثر إصابته بفيروس كورونا . ذلك بعدما تداولت منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية خبر وفاته . مما أدي إلي حدوث موجة عارمة من التساؤلات و حقيقة خبر الوفاة . ليظهر مصدر مقرب منه ويوضح التفاصيل

حقيقة وفاة دريد لحام

عقب أنتشار خبر وفاة الفنان السوري دريم لحام . خرج من صمته و صرح لاحدي وسائل الإعلام الكبري الفنية . أنه بخير و لا يعاني من أي أمراض . كما تابع أنه لم يشارك حتى الآن في من الأعمال التي تأتي له . ذلك نظرا لأنه مازال يقرأ في النصوص المقترحة ومن المقرر ظهورها في القريب العاجل عبر شاشات التلفزيون من جديد .

دريد لحام ويكيبيديا

- Advertisement -

يشار إلي الفنانة السوري دريد محمد حسن لحام . كما انه من مواليد يوم 31 من شهر يناير عام 1934 ميلاديا . أي أنه يبلغ من العمر 86 عاما وذلك اعتباراً من سنة 2020 . حيث لقب باسم “غوار”، يحمل الجنسية السورية . كما يعتنق ديانة “ الإسلام ” . كانت بدايتها الفعلية مع الفن في عام 1958 . هو فنانة متعدد المواهب حيث أنه ممثل ومخرج أيضًا.

ولد تحديداً في مدينة “مشغرة” الواقعة في غرب لبنان . ولد لأب سوري وأم لبنانية . كما انه متزوج من هالة بيطار . و لديه أبناء بلغ عددهم ثلاث وهو حفيد لأكثر من سبع أبناء .

قبل دخوله إلي عالم الفن كان يعمل في مجال التدريس لصالح “وزارة التربية والتعليم السورية” . ذلك كونه حاصل علي مؤخراً عالي . حيث نال شهادة جامعة دمشق تحديداً عام 1958، كما نال بعدها شهادة الدبلوم في التربية، و التي يتم منحها للطلاب الذين قد حققوا نجاحًا غير مسبوق في التخصص الجامعي.

اعمال دريد لحام

في عام 1958 بدأت حياته مع الفن و التمثيل، وأشتهر من خلال دوره في شخصية “غوار الطوشة “، و التي جسدها في عشرات الأعمال الدرامية و السينمائية التي قدمها، وهي شخصية كوميدية معروفة عند العرب.

قدم أكثر من 10 مسرحيات مختلفة ومتنوعة نالت استحسان الجمهور، و كذلك قدم ما يزيد عن 50 عملاً سينمائيًا، وما يتخطى حاجز 100 عملاً التي عمل بها وشارك بها ليس كممثل بل كمخرج ومؤلف وكتاب وموسيقار أيضًا.

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.