وفاة الفنانه صابرين بفيروس كورونا المستجد حقيقه ام اشاعه

0

وفاة الفنانه صابرين بفيروس كورونا المستجد حقيقه ام اشاعه

وفاة الفنانه صابرين بفيروس كورونا المستجد حقيقه ام اشاعه . كما أعلنت الفنانة صابرين إصابتها بفيروس كورونا المستجد ” كوفيد – 19″ . ذلك منذ وقت هذا عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك . كما صرحت “صابرين” في تدوينة لها قائله : “الحمدلله إيجابي كورونا دعواتكم”.

كما يذكر أن “صابرين” كانت أعلنت عن إصابة شقيقها وزوجته بفيروس كورونا . حيث ان “صابرين” قد شاركت منذ أيام في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ42 . كما ظهرت بفستان أسود اللون .

حيث ظهرت “صابرين” . بوزن زائد بشكل كبير، خلال إطلالتها في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ 42 . بدار الأوبرا المصرية.

كما علمت ” البريمو نيوز ” . أن سبب زيادة الوزن يعود إلى جلوس “صابرين” لفترة طويلة فى منزلها خلال الفترة الماضية . و يرجع بسبب ذلك الى تفشى وباء كورونا .

صابرين على الريد كاربت

كما تألقت “صابرين” . على السجادة الحمراء بالدورة الـ 42 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي . في أول ظهور لها بحدث فني عقب نزعها الحجاب . ذلك بفستان أسود بأكمام شيفون مزود بفصوص لامعة . مع الشعر البلوند الأشقر المنسدل .

كما كانت الفنانة الدكتورة إيناس عبدالدايم وزيرة الثقافة فعاليات الدورة 42 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، والذي تستمر فعالياته خلال الفترة من 2 حتى 10 ديسمبر الجاري، في حضور الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار، وأسامة هيكل وزير الدولة للإعلام، والمخرج محمد حفظي رئيس المهرجان .

ونجوم ونجمات وصناع الفن السابع وأكثر من 200 فنان وضيف من مختلف أنحاء العالم، ومشاركة 84 فيلما، وذلك على المسرح الذي أعد خصيصا لإقامة المهرجان بدار الأوبرا المصرية، ضمن ليلة مبهجة شهدت افتتاحاًعالميا مبهراً يليق بمكانة مصر.”صابرين” نشرت الصور الخاصة بها وبأصدقائها وابنها خلال الاحتفال بعيد ميلادها الـ48، في أحد مقاهي بالقاهرة، وذلك بحضور صديقاتها المقربات من الوسط الفني، هالة صدقي، وسهير رمزي، والإعلامية بوسي شلبي كما نشرت صورتها مع ابنها الشاب نور.

كما كتب “نور” معايدة لوالدته قال فيها “كل سنة وأنت طيبة يا أحلى وأجدع وأطيب أم في العالم”.

حيث ولدت صابرين في 4 أكتوبر من العام 1967 لأسرة فنية هي أسرة عاكف المشهورة بألعاب السيرك . كما أنها ابنة شقيقة الفنانة الراحلة نعيمة عاكف . اما عن خبر وفاة الفنانه صابرين فهو اشاعه و لا تمت للواقع و هى اشاعه لا اكثر

اترك رد