وفاة الفنانه دلال عبدالعزيز | وداعا دلال عبد العزيز حقيقة وفاتها كامله .. البقاء لله

0

- Advertisement -

وفاة الفنانه دلال عبدالعزيز | وداعا دلال عبد العزيز حقيقة وفاتها كامله .. البقاء لله

وفاة الفنانه دلال عبدالعزيز | وداعا دلال عبد العزيز حقيقة وفاتها كامله .. البقاء لله . مازالت الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز تعانى من تبعات فيروس كورونا . كما ان ذلك لليوم الـ43 على التوالى . حيث ترقد داخل أحد المستشفيات . كما أكدت عدة مصادر مقربة من الفنانة أنها حالتها فى تحسن . ولكن بشكل بطىء، بالإضافة إلى ذلك لم تعلم الفنانة حتى الآن خبر وفاة زوجها الفنان الراحل سمير غانم . خوفا عليها من تدهور حالتها .

كما كانت الفنانة دنيا سمير غانم قد كشفت خلال الأيام الماضية عن الوضع الصحى لوالدتها دلال عبد العزيز . التى تخضع حاليا لرعاية صحية داخل أحد المستشفيات . كما كتبت بوست عبر حسابها الشخصى بموقع إنستجرام، قائلة “والله العظيم دعاؤكم هو اللى بيصبرنا ومخلينا نقدر نقف على رجلينا عشان نساعد ماما، هى لسة فى العناية المركزة وماتعرفش حاجة عن بابا، حالتها لسة ما تسمحش إننا نقول لها خبر زى ده، شكرا جدا ربنا يخليكم لينا ويرحم بابا ويصبرنا على فراقه ويشفى ماما يا رب” .

وفاة الفنانه دلال عبدالعزيز

- Advertisement -

وخلال الأيام الماضية نشرت دنيا وإيمى سمير غانم 4 بوستات جعلت الجمهور مترقبا لحالة دلال عبد العزيز يوميا ويدعو لها بالشفاء العاجل، حيث تخضع حالياً لرعاية صحية داخل أحد المستشفيات، بعد إصابتها منذ عدة أسابيع بفيروس كورونا المستجد .

كما نشرت الفنانة إيمى سمير غانم صورة مؤثرة من خارج غرفة والدتها الفنانة دلال عبد العزيز داخل المستشفى التى تعالج فيه من تبعات الإصابة بفيروس كورونا.

واحتوت الصورة التى نشرتها إيمى سمير غانم عبر خاصية “ستورى” بموقع إنستجرام على عبارة مؤثرة تم كتابتها على ورقة وعلقت على باب غرفة دلال عبد العزيز: “المريضة لا تعلم أى شىء عن زوجها” فى إشارة إلى عدم إخبارها بوفاة الفنان سمير غانم منذ أيام حتى لا يؤثر ذلك على صحتها النفسية .

وداعا دلال عبد العزيز

وأوضحت المصادر، أن الفنانة دلال عبدالعزيز، لا زالت تحتاج إلى دعم أكسجين من خلال أحد الأجهزة الطبية “هاي فلو نزيل”، لافتا إلى أن الرئة أصيبت بحالة من التليف الشديد، إثر إصابتها بفيروس كورونا.

وأشارت المصادر، إلى أن الفنانة دلال عبدالعزيز، لا تعلم بخبر وفاة زوجها الفنان سمير غانم حتى الآن، إذ لا زال ممنوع عنها استخدام الهاتف المحمول ومتابعة التلفزيون، أو أي وسيلة تسهم في معرفتها بنبأ الوفاة، مراعاة لحالتها الصحية .

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.