وفاة الشابة ريما المطوع الفنانة الكويتية وسبب الوفاه الحقيقي

0

- Advertisement -

وفاة الشابة ريما المطوع الفنانة الكويتية وسبب الوفاه الحقيقي .كما إنّ ريما المطوع الفنانة الكويتية هي فنانة ومطربة في ريعان شبابها من أب وأم كويتين وعاشت طيلة حياتها بدولة الكويت العربية والتي تحمل جنسيتها. حيث قدمت العديد من الأعمال الفنية الناجحة وحققت أغانيها نسب مشاهدات مرتفعة على مختلف المواقع والمنصات الإلكترونية. وعلى الرغم من صغر سنها إلا أنها حصلت على العديد من الجوائز والتكريمات على كافة الأعمال التي قدمتها إلى الساحة الفنية وقد أطلقوا عليها لقب “الحنجرة الذهبية”. إلا أنه من المؤسف أنها رحلت عن عالمنا وتركت مكانها فارغًا وأشعلت الحزن في صدور كل محبيها ومتابعيها.

وفاة ريما المطوع

المحتويات

- Advertisement -

سيطرت حالة كبيرة من الحزن والشجن على قلوب مجموعة كبيرة من المشاهير وزملاء ريما المطوع الفنانة الكويتية في الوسط الفني بعد إعلان خبر وفاتها، ومنهم من لم يصدق وفاتها حيث علق الإعلامي صاحب الجنسية اللبنانية زاهي وهبي من خلال حسابه على منصة تويتر قائلًا: “رحلت ريما المطوع، رحلت الفنانة الكويتية الشابة الواعدة، رحلت الصديقة صاحبة الصوت الشجي والمزاج العالي، فقط قبل أيام معدودة كانت تخبرني عن رغبتها الشديدة بزيارة بيروت مرة أخرى، الموت خطفها من عائلتها وأسرتها لها الرحمة، نفسي حزينة”.

على صعيد آخر عبرت الكاتبة والأديبة الكويتية سحر بن علي على وفاة ريما من خلال منصة تويتر قائلة: “ريما المطوع صاحبة الصوت الشجي والإحساس المرهف الشابة المليئة بالطموح والصديقة الداعمة للجميع دائمًا، خطفها الموت فجأة من بيننا، ولا كأننا كنا نتحدث من يومين، لروحك السلام يا ريما”.

كما وقالت ايضا باحثة تحمل اسم ”إيمه“ في تغريدة لها ”رحيلك موجع، استرجعت تلك الصدفة التي جمعتني معها أول مرة عندما نظمت احتفالية خاصة لستارت اب ماغزين. شاركت معي في تلك الليلة الرائعة لدعم المواهب الكويتية وغنت بصوت شجي وجميل، المميز فيها كان اغنية لأسمهان. ألف رحمة ونور، اللهم اغفر لها وارحمها واسكنها فسيح جناتك“. ونعتها أخرى تدعى ”أمينة شرف“ عبر ”تويتر“: ”أحزنني خبر رحيلها وشعرت بألم ،، لذويها ومحبيها تعازينا الحارة ولروحها السلام“.

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.