وفاة ابن ميريام فارس | فيديو مسرب للحظات موت طفل ميريام فارس و انهيارها

0

- Advertisement -

وفاة ابن ميريام فارس | فيديو مسرب للحظات موت طفل ميريام فارس و انهيارها

وفاة ابن ميريام فارس | فيديو مسرب للحظات موت طفل ميريام فارس و انهيارها . كما تحدثت ميريام فارس خلال الفيلم الوثائقي . عن طريقة وفاة ابنها الثاني . و كيف أصيبت بالاكتئاب عقب وفاته .

كما قالت : “يوم 7 من شهر يوليو عام 2017 . تأكدت أنني حامل بمولودي الثاني . وقتها كان لدي مشاكل صحية و جسدي لم يتحمل الحمل . كما شعرت كأن جزء مني فقدته . كما شعرت بالذنب رغم أنه ليس ذنبي ” .

كشفت النجمة اللبنانية مريام فارس أنها فقدت ابنها الثاني . كما ان هذا ضمن أحداث الفيلم الوثائقي التي أطلقته مريام . كما ان وفاة ابن الفنانة مريام فارس حسب ما جاء في الوثائقي الخاص بها . كانت قبل حوالي 4 سنوات بعد أن أنجبت ابنها الأول ” جايدن ” حيث عرفت بخبر حملها ولم يتحمل جسمها هذا الأمر .

وفاة ابن ميريام فارس

- Advertisement -

صدمة كبيرة تلقاها الجمهور عن وفاه ابن ميريام فارس تحدثت عن تفاصيل ذلك في وثائقي لها بدأ عرضه عبر شبكة نتيفلكس أمس الخميس.

وفاة ابن ميريام فارس الثاني حسب ما جاء في وثائقي نتيفلكس كانت قبل حوالي 4 سنوات بعد أن أنجبت ابنها الأول جايدن حيث عرفت بخبر حملها ولم يتحمل جسمها هذا الأمر .

خرجت النجمة ميريام فارس عن احزانها من أجل عيون طفلها للأحتفال بعيد ميلادة الأول، حيث كتبت عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرامط رسالة خاصة لطفلها “جادين” ارفقتها بصورة له وهو يبتسم ويظهر في الصورة باطلالة ملائكية.

فيديو مسرب للحظات موت طفل ميريام فارس

وعلقت ميريام على الصورة قائلة: من سنة مثل اليوم سمعت صوتك لأول مرة وحسيت بشعور ما في غير دموع الفرح بتعبر عنه وهالشعور كل ثانية عن ثانية بزيد. يعني تخايل بعد سنة قدي بحبك. عقبال كل سنة يا “جايدن” يا حبيب الماما.

أكدت مريام أن وفاة ابنها حطمها، قائلة : ” اللي حصلي حطمني وبقى تركيزي أني أكبر عائلتي وهذا الشي أخذ 4 سنوات كانوا صعبين وبتمنى يجي نهار وأتصالح مع حالي”.
وأشارت فارس إلى أنه من تلك اللحظة لم يعد لديها هدف وحلم، لافتة إلى أنها أوقفت مشاريعها الشخصية والفنية والأغاني التي كانت تحضر لها .

 

 

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.