وفاة ابنة جومانا مراد | السبب الحقيقى وراء وفاتها و هل كانت بالكورونا ام لا

0

- Advertisement -

وفاة ابنة جومانا مراد | السبب الحقيقى وراء وفاتها و هل كانت بالكورونا ام لا

وفاة ابنة جومانا مراد | السبب الحقيقى وراء وفاتها و هل كانت بالكورونا ام لا . كما قد توفيت منذ قليل ابنة الفنانة جومانا مراد . كما قد تم نشر صورتها على حسابها الشخصى بمنصة تبادل الصور والفيديوهات ” انستجرام ” . علقت قائلة : ” الحمد لله على كل حال لله ما أعطى ولله ما أخذ وإنا لله وإنا إليه راجعون انتقلت إلى رحمة الله اليوم ابنتنا ديانا ربيع بسيسو ” .

كما قد أعلنت الفنانة السورية جومانا مراد عن وفاة ابنتها ديانا . ذلك بعد نشر صورة لها عبر موقع التواصل الاجتماعي ” إنستغرام ” .

وفاة ابنة جومانا مراد

علقت مراد قائلة : ” الحمدلله على كل حال. الله ما أعطى والله ما أخذ وإنا لله وإنا لله راجعون، انتقلت إلى رحمة الله اليوم ابنتنا ديانا ربيع بسيسو ” .

كما أضافت قائله : ” إن شاء الله تكوني شفيعتنا بالآخرة و للجنة يا روح قلب أمك وأبوك . فراقك صعب و مؤلم بس أكيد انتي بمكان أحسن بكتير . يا رب ألهمنا الصبر والسلوان وبرد على قلوبنا”.

- Advertisement -

وتابعت: “لا اعتراض على حكمك يا رب والحمد لله على كل حال، وأنت طير من طيور الجنه يا أمي”.

من جانب أخرى كانت الفنانة جومانا مراد في صورة لها في السباق الرمضاني في مسلسل خيانة عهد والي كان من بطولة الفنانة يسرا، وحلا شيحة، وأيضا عبير صبري وهو من إخراج سامح عبد ‏العزيز، ومن تأليف قصة أحمد عادل وأمين جمال.

السبب الحقيقى وراء وفاه ابنه الفنانه جومانا مراد

تابعت: “يا رب ألهمنا الصبر والسلوان وبرد على قلوبنا، لا اعتراض على حكمك يا رب والحمدلله على كل حال، وأنتِ طير من طيور الجنة يا أمي”.

من ناحية أخرى شاركت الفنانة جومانا مراد في السباق الرمضاني الماضي مسلسل “خيانة عهد “من بطولة يسرا، حلا شيحة، وعبير صبري، وبيومي فؤاد وهنادي مهنى وخالد أنور وقمر وسلوى عثمان من إخراج سامح عبد‏العزيز، ومن تأليف أحمد عادل، وأمين جمال‎، المسلسل من إنتاج العدل جروب‎ .

يذكر ان انتهت جومانا مراد، مساء أمس الجمعة، من تصوير آخر مشاهدها بـ«مش هنفرح بيكي»، حيث استمر العمل لمدة 3 أسابيع متواصلة بعدة مناطق متفرقة بالقاهرة منها المعادي وأكتوبر .

اما عن سبب وفاة الطفله ابنة الفنانه جومانا مراد غير معروف حتى الان حيث لم ترد الينا اى معلومات مؤكده عن سبب الوفاه داعين الله ان يجعهلها حور من حور الجنه و انا يجعل قبرها روضه من رياض الجنه . كما اننا ننعى اسره تحرير البريمو نيوز بخالص التعازى الفنانه جومانا مراد على الفقيده عروس الجنان .

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.