وداعا الفنان فايق عزب السر وراء وفاة الفنان عزب صادم

0

- Advertisement -

وداعا الفنان فايق عزب السر وراء وفاة الفنان عزب صادم

وداعا الفنان فايق عزب السر وراء وفاة الفنان عزب صادم . خيم الحزن على الوسط الفنى . بعد وفاة الفنان فايق عزب . فقد عانى الراحل مؤخرًا من مشاكل صحية عديدة . حيث أجريت له جراحة لتوسيع الحبل الشوكى ثم أصيب بعدها بـفيروس “مارسا” . وبعد معاناة استمرت أكثر من شهر ونصف . انضم إلى ضحايا كورونا ليرحل عن عمر يناهز 77 عامًا.وداعا الفنان فايق عزب السر وراء وفاته . حيث شهدت جنازة الفنان المصري فايق عزب . في مسقط رأسه بمحافظة الإسماعيلية . اليوم غياب زوجته .

تصريحات الصحف المصريه

وبحسب الصحف المصرية . فقد صرحت زوجة الممثل الراحل أنها لم تحضر الجنازة بناء على نصيحة الأطباء لها . الذين أخبروها بالبقاء قي منزلها . خاصة وأن زوجها توفي بسبب فيروس “كورونا” المستجد .حيث كشفت زوجة الفنان فايق عزب  في تصريحات تلفزيونية أنها مُنعت من زيارته في المستشفى بأمر الأطباء . وأنها كانت تطمئن على حالته من خلال المرافق الذي تم تخصيصه له .

كما حضر جنازة فايق عزب حشد كبير من أهله وأصدقائه ومحبيه من أبناء محافظة الإسماعيلية . بينما غاب الفنانون عن الحضور.

- Advertisement -

اعلان نقابه المهن التمثليه

وأعلنت نقابة المهن التمثيلية المصرية أشرف زكى . وفاة الفنان فايق عزب . صباح اليوم الخميس . بعد صراع مع المرض .كما اعلنت احدى الصحف المصرية . أن الفنان فايق عزب أجرى عملية جراحية لتوسيع الحبل الشوكي . بسبب سقوطه على رقبته مما تسبب في وقف حركة يده ورجله . لكنه أصيب عقب العملية بالتهاب رئوي بكتيري في الصدر .وبعد ذلك تم أجرا تحليل لمعرفة نوع البكتيريا . وظهر أنها بكتيريا مارسا في الصدر فقط. .

اعمال الفنان الراحل فايق عزب

وشارك الراحل فايق عزب في العديد من الأعمال الفنية الشهيرة . منها أفلام “حنفي الأبهة” مع الفنان عادل إمام . و”وش إجرام” مع الفنان محمد هنيدي . و”كود 36″ من بطولة الفنان مصطفى شعبان . و”واحد من الناس” مع الفنان كريم عبد العزيز . ومسلسل “الأسطورة” مع الفنان محمد رمضان .

كما ترك فايق عزب . إرثًا فنيًا كبيرًا فقدم ما يقرب من 260 عملاً فنيًا متنوعًا . وبدأ الفنان مشواره من خلال السهرات التليفزيونية والمسلسلات الإذاعية مثل “طلع البدر” .

ورغم تقديمه للأدوار الثانوية دائما ولكنه كان “سنيد مهم وقوى” للنجوم . من آخر أعماله مشاركته بمسلسل “طلقة حظ” ومسلسل “ولد الغلابة . كما سجل ظهورا بمسلسل “الضاهر” للنجم محمد فؤاد .

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.