وداعا الاعلامى وائل الابراشى وفاته عقب تطور حالته الصحيه حقيقة الخبر و التفاصيل

0

- Advertisement -

وداعا الاعلامى وائل الابراشى وفاته عقب تطور حالته الصحيه حقيقة الخبر و التفاصيل

وداعا الاعلامى وائل الابراشى وفاته عقب تطور حالته الصحيه حقيقة الخبر و التفاصيل . كما نفى الدكتور طارق سعدة نقيب الإعلاميين . ما يتداول من شائعات حول وفاة الإعلامي وائل الإبراشي . مضيفا أن الحالة الصحية لـ” الإبراشي” مستقرة . كما يتماثل للشفاء . كما انه لا صحة لما يتردد بشأن خطورة حالته الصحية .

حيث أضاف طارق سعدة فى تصريحات له . أن الحالة الصحية للإعلامي وائل الابراشي فى تحسن مستمر . مضيفا أنه تواصل مع مدير مستشفى الشيخ زايد . و الذى بدوره أكد تحسن الحالة الصحية للاعلامى وائل الإبراشي .

أشار طارق سعدة إلى أن الدكتور حسام حسنى أستاذ الأمراض الصدرية بجامعة القاهرة، يشرف على الحالة الصحية لـ”الإبراشي” وأكد استقرار الحالة، وأنه فى انتظار نتيجة المسحة الثانية .

عاجل وفاة وائل الابراشى

طالب طارق سعدة نقيب الإعلاميين . بعدم بث الشائعات و ان الأخبار كاذبة و مغلوطة . مطمئنا الجمهور والمتابعين عن حالته الصحية .

- Advertisement -

اقام عدد من رواد السوشيال ميديا هاشتاج #وائل_الابراشي و ايضا #وداعا_وائل_الابراشى عبر موقع التواصل الاجتماعي للمدونات الصغيرة “تويتر”، وذلك بعد انتشار شائعة وفاته.

وطمأنت الصفحة الرسمية للإعلامى وائل الإبراشى، عبر موقع “فيس بوك”، الجمهور والمتابعين على حالته الصحية، مشيرة إلى أنه في حالة استقرار وتستجيب للتحسن، كما طالبت بعدم بث الشائعات والأخبار الكاذبة والمغلوطة.

وتواصل الدكتور طارق سعدة، نقيب الإعلاميين، مع الإعلامى وائل الإبراشى منذ قليل، وأكد له أنه بصحة جيدة وفى انتظار عمل المسحة القادمة للتأكد من تعافيه من فيروس كورونا.

تصريحات نقيب الاعلامين عن خبر وفاة وائل الابراشى

أكد نقيب الإعلاميين، فى تصريحات خاصة له . أنه تواصل هاتفيًا منذ قليل مع الإعلامى وائل الإبراشى، وأكد له أنه بصحة جيدة، ويتابع حاليًا الأخبار من خلال التليفزيون، وأبلغه أن يطمئن جمهوره على حالته الصحية، مؤكدًا أنه فى انتظار عمل المسحة القادمة، وهو فى تحسن مستمر.

كشف مصدر مقرب من عائلة الإعلامي وائل الإبراشي، ما تردد على مواقع التواصل الاجتماعي، بخصوص وفاة الاعلامي وائل الابراشي، وقال ان حالة الاعلامي بحالة جيدة .

وأكد المصدر في تصريح لاحد الصحف أن حالته الصحية مستقرة جدًا وفي تحسن كبيرة، وهو موجود الآن في غرفة عادية وليس في العناية المركزة، وأنه خلال القريب العاجل سوف يخرج من المستشفى.

كما اشار المصدر، ان الدكتور المعالج للحالة، اكد للاسرة استقرار الحالة الصحية الابراشي، ويستجيب للعلاج بشكل افضل .

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.