هيفاء وهبي تتصدر التريند وتفوز بلقب أيقونة الموضة في حفل “إيمي غالا”

0

- Advertisement -

هيفاء وهبي تتصدر التريند وتفوز بلقب أيقونة الموضة في حفل “إيمي غالا” . كانت هيفاء وهبي قد تصدّرت أخيراً قائمة النجوم الأكثر تأثيراً في لبنان، والأكثر تفاعلاً بين اللبنانيين من خلال دراسة للتفاعل الموثوق والحقيقي للمتابعين مقارنةً بعدد الحسابات التي تتابعها (authentic engagement).

لقب ايقونة الموضة

- Advertisement -

كما نالت النجمة اللبنانية ​هيفاء وهبي​ جائزة “أيقونة الموضة” في حفل “إيمي غالا” Emigala 2022 الذي أُقيم أمس الخميس في برج العرب بإمارة دبي. وقالت هيفاء خلال تسلّمها الجائزة: “الهدية بهديا لكل امرأة، حبّي شعرك، حبّي جسمك، متل ما إنت حبّي حالك”. وأضافت في منشور عبر حساباتها في شبكات التواصل الاجتماعي: “يشرّفني جداً أن أفوز بهذه الجائزة المرموقة، والتي أهديها لكل امرأة مستقلة، وأطلب منكن جميعاً أن تحبّوا دائماً أنفسكن فقط”.

تسلمت هيفا وهبي الجائزة وقد بدى عليها التأثر بشكل كبير، وأهدتها لكل إمرأة، وقالت: “الهدية بهدايا لكل امرأة، حبي شعرك، حبي جسمك، متل ما إنت حبي حالك”. وتصدّرت هيفا وهبي الترند على محركات البحث، ومواقع التواصل الإجتماعي، حيث تداول الرواد مقاطع فيديو وصور من الحفل، وثقت إطلالتها الخاطفة للأنظار. وظهرت هيفا وهبي بفستان باللون الأبيض، طويل، وبقصة مميزة عند الأكتاف، وصفها المتابعون بالإطلالة الفاخرة.

وأضافت: ‘أقدم هذه الجائزة لكل امرأة بتحب حالها وتهتم بنفسها ولكل صبية، وبقول لها حبي وشك وحبي شعرك ولونك مثل ما أنتي، وأخص السيدة اللبنانية وأقول لها أنت حلوة وأنيقة وناجحة رغم الظروف اللي. وأطلت النجمة اللبنانية في الحفل بفستان باللون الأبيض، مفتوح من أسفل عند الساقين، تميّز بقصة الأوف شولدرز والذيل طويل، ومن قماش الستان، وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها.

كما ايضا نشرت وهبي، مجموعة صور من الحفل، عبر حسابهاتها على مواقع التواصل، وعلقت قائلة: ‘أيقونة الموضة لهذا العام.. يشرفني بشدة الحصول على هذه الجائزة المرموقة في the emigala.. أنا أهدي هذا لكل امرأة مستقلة وأطلب منكم دائمًا أن تحبوا أنفسكم… شكراً لكم فريق ماى جلام’. كما ظهرت بإطلالة ثانية في الحفل، واختارت فستانا برّاقا قصيرا باللون الفضي، تميّز التصميم بقصّته الضيّقة، بالأكمام طويلة وشراشيب مرصّعة بالحبيبات البراقة.

- Advertisement -

اترك تعليق