هند مانع العتيبة ويكيبيديا من هى و السيره الذاتيه الكامله لها الحساب الرسمى للانستقرام

0

- Advertisement -

هند مانع العتيبة ويكيبيديا من هى و السيره الذاتيه الكامله لها الحساب الرسمى للانستقرام

هند مانع العتيبة ويكيبيديا من هى و السيره الذاتيه الكامله لها الحساب الرسمى للانستقرام . من هي هند العتيبة ويكيبيديا السيرة الذاتية  . كما نعرض السيرة الذاتية و بعض المعلومات و الاخبار المنتشرة عبر مواقع الانترنت . حول الشخصية هند العتيبة . التي اثارت الجدل مؤخرًا بغزلها للاسرائيليين .

كما استعدادها لتقبيل اقدامهم هذا ما نشرته مؤخراً . ليعود لها بالسخط و النقد من الجمهور العربي . فيما يلي يطرح البريمو نيوز السيرة الذاتية لهند العتيبة . اضافة الى المقال الذي نشرته ويتضمن غزلها بالاسرائيليين .

من هي هند مانع العتيبة ويكيبيديا، هند مانع العتيبة واحدة من ابرز الشخصيات في دولة الامارات العربية المتحدة، حيث تحظى الشابة الإماراتية بخبرة كبيرة في العمل .

- Advertisement -

هند مانع العتيبة ويكيبيديا

كما ان هذا الامر هيئها لشغل الكثير من المناصب السيادية . في الدولة وهذا امر جعلها محط انظار الجميع . في الفترة الأخيرة . حصلت الإماراتية هند مانع العتيبة على منصب سفير الامارات لدولة فرنسا .

كما ولدت الشابة الإماراتية هند العتيبة في عام 1987م حيث تبلغ من العمر 33 عاماً، حيث بدأت الدراسة في عام 2005م ومن ثم التحقت بالجامعة من اجل الحصول على شهادة البكالوريوس في عام 2009م، ومن ثم حصلت على ماجستير في التسويق والاتصالات في عام 2011م حيث بدأت هند العتيبي العمل في شركة للاستثمار السياحي قبل الالتحاق بشركات الاتصالات الإماراتية .

الامارات 2021

هند العتيبة شغلت الكثير من المناصب في دولة الامارات حيث كانت تعرف بحزمها الشديد في عملها مما جعلها تبرز بشكل كبير، وهذا الامر جعل الكثير من الشركات في الدولة ان تسلط الأضواء عليها كون الشركات تبحث عن موظفين بهذه الشاكلة، حيث كانت تهتم بعملها بشكل كبير جداً.

حيث شغلت هند العتيبة منصب مدير الاتصالات الاستراتيجية في “وزارة الخارجية والتعاون الدولي” منذ مارس (آذار) 2019، الإمارات العربية المتحدة ، هذا وقد شغلت منصب مستشار شؤون الإعلام في “وزارة الخارجية والتعاون الدولي” بين 2017 و2019، ومدير الاتصالات الاستراتيجية في “شركة أبوظبي للإعلام” بين 2012 و2017، ومدير الاتصالات في “شركة التطوير والاستثمار السياحي” بين 2008 و2012 .

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.