هند عبد الحليم ويكبيديا 

هند عبد الحليم ويكبيديا 

1

- Advertisement -

هند عبد الحليم ويكبيديا

هند عبد الحليم هي ممثلة و مغنية مصرية الجنسية ، ولدت في الامارات العربية المتحدة عام 1993 ، شاركت في العديد من الافلام و المسلسلات المصريه ، كما شاركت في عروض نقابة المهن التمثيلية بالتعاوم مع شبكة تليفزيون النهار

من اعمال الفنانة هند عبدالحليم

تفاحة حواء عام 2016 كما شاركت في العديد من المسلسلات المصرية امثال مسلسل الاب الروحي ، اختيار اجباري ، بنات سوبر مان ، راس الغول ، فوق مستوي الشبهات ،  الميزان ، طاقة نور ، مسلسل 30 يوم ، عوالم خفية ،  للحب فرصة اخيرة

و ايضا قامت بالمشاركة في باقة من الاعمال المسرحية مثل يوم ان قتالوا الغناء و مسرحية هنا انتيجون

هند عبدالحليم في مهرجان الجونه

- Advertisement -

وكانت آخر أعمال الفنانة هند عبدالحليم مسلسل “حكايات بنات” الجزء الرابع، بطولة ميرنا نور الدين، أسماء جلال، هاجر أحمد، أحمد كرارة، تأليف أحمد شوقي، إخراج مصطفى أبو سيف

كما نشرت الفنانة هند عبدالحليم صورًا ومقطع فيديو، عبر حسابها الرسمي بموقع “إنستجرام”.

وظهرت الفنانة هند عبدالحليم في الصور بإطلالة أنيقة مرتدية فستان باللون الأبيض، خلال تواجدها في الجونة لحضور فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي.

اطلالة هند عبد الحليم في المهرجان

ظهرت الفنانة هند عبد الحليم برفقة وزوجها على السجادة الحمراء، خلال حضورها فعاليات اليوم السابع من مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، بإطلالة أنيقة.

حيث ارتدت هند فستانا طويلا مكون من جيب وتوب باللونالابيض، ونسقت مع إطلالتها حقيبة باللون الأسود، وحذاء باللون الأسود، وتركت شعرها منسدلا.
أما زوجها ارتدى قميصا باللون الأبيض وبنطلون باللون الجراي، مع حذاء باللون الأسود، ونظارة شمس وساعة يد

و هنا أعتمدت هند على وضع المكياج القوي، وقامت بتنسيق ملابسها مع إطلالتها باللون الذهبي والحذاء بنفس اللون، وأيضاً تركت شعرها منسدلاً وراء ظهرها، وأما عن زوجها فهو أرتدى بدلة باللون الأسود، وتحتها قميص باللون الأبيض وتم التنسيق مع إطلالته ساعة يد.

الفعاليات الخاصة بختام مهرجان الجونة السينمائي انطلقت في دورته الرابعة، مساء اليوم الجمعة، وهو الذي أستمر طوال الأسبوع الماضي، وهذا وسط مشاركة عدد كبير من خلال نجوم الفن داخل مصر والعالم والوطن العربي، وتم اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا كوفيد 19.

 

 

 

- Advertisement -

عرض التعليقات (1)