هند عبد الحليم تطل بالابيض بمهرجان الجونه

هند عبدالحليم تطل بالابيض بمهرجان الجونه

1

هند عبد الحليم تطل بالابيض بمهرجان الجونه

هند عبد الحليم تطل بالابيض بمهرجان الجونه مع زوجها على السجادة الحمراء، خلال حضورها فعاليات اليوم السابع من مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، بإطلالة أنيقة.

حيث ارتدت هند فستانا طويلا مكون من جيب وتوب باللونالابيض، ونسقت مع إطلالتها حقيبة باللون الأسود، وحذاء باللون الأسود، وتركت شعرها منسدلا.
أما زوجها ارتدى قميصا باللون الأبيض وبنطلون باللون الجراي، مع حذاء باللون الأسود، ونظارة شمس وساعة يد

و هنا أعتمدت هند على وضع المكياج القوي، وقامت بتنسيق ملابسها مع إطلالتها باللون الذهبي والحذاء بنفس اللون، وأيضاً تركت شعرها منسدلاً وراء ظهرها، وأما عن زوجها فهو أرتدى بدلة باللون الأسود، وتحتها قميص باللون الأبيض وتم التنسيق مع إطلالته ساعة يد.

الفعاليات الخاصة بختام مهرجان الجونة السينمائي انطلقت في دورته الرابعة، مساء اليوم الجمعة، وهو الذي أستمر طوال الأسبوع الماضي، وهذا وسط مشاركة عدد كبير من خلال نجوم الفن داخل مصر والعالم والوطن العربي، وتم اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا كوفيد 19.

الاسئلة التي واجهها هند عبد الحليم و زوجها

اسئلة محرجه للفنانه هند عبد الحليم و زوجها

وكان أول الأسئلة التي وجهتها للفنانة هند عبد الحليم وزوجها كريم قنديل،”مين فيكم بيغير على التانى أكتر”، ليرد زوجها:”هند بتغير عليا أكتر، وأنا بغير عليها أكتر طبعا”.

ورداً، على سؤال “أمتى كانت أخر خناقة بينكما”، ليرد كريم قنديل زوج هند عبد الحليم:” من كام يوم غالبا على فستان، وأنا قلت لهند الفساتين دى كتير”، أما هند عبد الحليم فردت:” هو شاف حاجات كتير من لبسى وقال دا كتير جدا علشان الشنطة”.

انتشار الصور للثنائي علي مواقع التواصل الاجتماعي

وأظهرت الصور تألق الثنائى، خلال مشاركتهما فى الدورة الرابعة، لمهرجان الجونة السينمائى، والذى من المقرر أن يختتم فعالياته اليوم.

اقراء ايضا : هند عبد الحليم ويكبيديا

 

1 تعليق
  1. […] اقراء ايضا : هند عبد الحليم تطل بالابيض بمهرجان الجونه […]

اترك رد