هند البلوشي انستقرام | الحساب الرسمى و الوحيد لهند البلوشي

0

- Advertisement -

هند البلوشي انستقرام | الحساب الرسمى و الوحيد لهند البلوشي

هند البلوشي انستقرام | الحساب الرسمى و الوحيد لهند البلوشي . كما فوجئ جمهور الفنانة الكويتية هند البلوشي . برد فعلها الغريب بعدما أعلن الفنان العراقي علي يوسف طلاقها بـ “الثلاث” على الهواء . كما تجاهلت البلوشي كلام يوسف . قائلة في مقطع مصور نشرته عبر حساباتها . في شبكات التواصل الاجتماع : ” حبيت اشكر كل جمهوري اللي ساعدني واللي واقف معاي وبحب اقول لكم اني الان رايحة ابدأ قصة نجاح أخرى ان شاء الله في مصر عندي اتفاقات وعندي مجموعة أعمال تليق فيكم وأوعدكم اني سأرجع هند اللي انتم عهدتوها ووايد أحبكم” . كما أضافت : ” هند ستبدأ من جديد من الصفر وأي شيء وأي شوائب دشت في حياتي تبقى شوائب “.

هند البلوشي انستجرام

كما ظهرت اليوم هند البلوشي في مقطع فيديو، وبدأت عليها ملامح المرأة القوية، حيث ظهرت بكامل أناقتها وتبتسم للكاميرا واضعة زينتها بكامل وجهها، وقالت معلقة في الفيديو : ” يا مساء الورد… يا مساء الجمال… طبعا أريد أشكر كل جمهوري إلي واقف معي… أحب أقول لكم أني رايحة أبدى مسيرة نجاح أخرى في مصر… عندي مجموعة اتفاقات وأعمال تليق فيكم… وأوعدكم أني أرجع هند إلي عهدتموها ” .

- Advertisement -

زوجة علي يوسف

كانت زوجة علي يوسف، أشعلت منصات التواصل الاجتماعي بمنشور دونته عبر حسابها الشخصي، وكتبت زهراء البصري رداً على سؤال حول كيف تتعامل مع الشائعات حول زوجها مؤكدة أنه فنان ويصادف الكثير من الفتيات في حياته، وأن الصور المنتشرة له هي من تصوير أحد أعماله، لكن شخص ما اشتغلها بطريقة خاطئة، مؤكدة أنه لا يوجد شخص يستطيع الدخول بينها وبين زوجها وأن حياتهما مستقرة للغاية ” .

ونشر على يوسف صورة له على تطبيق إنستقرام معلقاً عليها : “أنا أقول كافي وأتوقع صار الوقت اللي لازم تنتهي بيه كل هذه الفوضى”، وهو ما علقت عليه هند البلوشي بأنها هي من سينهي الفوضي قريباً.

ردت هند البلوشي في فيديو لها على حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات موضحة أنها كانت تريد أن تعلن عن خبراً لجمهورها لكنها ستنتظر فترة من الوقت قبل الإعلان عنه، مؤكدة أنها لا تتتهرب من الإعلان عنه.

وقالت هند البلوشي:” كنت ناطرة شيء بس ممكن أجل الخبر الثاني ممكن بعد شوي بس خلوها لوقتها، هو مو هروب بس ما ادري ناطرة الفوضى تنتهي”.

 

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.