هرماس رضوان اقبال عددي لعزاء هرماس رضوان في استاد بني عبيد الرياضي

0

- Advertisement -

هرماس رضوان اقبال عددي لعزاء هرماس رضوان في استاد بني عبيد الرياضي

هرماس رضوان اقبال عددي لعزاء هرماس رضوان في استاد بني عبيد الرياضي . نظم أهالي مركز ومدينة بنى عبيد في محافظة الدقهلية . مساء اليوم الخميس . عزاءً شعبيًا للدكتور هرماس رضوان . أمين حزب الشعب الجمهوري في الدقهلية . ورئيس نادي بني عبيد الرياضي وعضو مجلس الشعب الأسبق والملقب بـ”رائد نهضة بنى عبيد” .

جرى إقامة سرادق ضخم لتلقي العزاء داخل ملعب ستاد بنى عبيد .  بحضور الآلاف من أهالي القرى والعزب التابعة للمركز . وأهل وأصدقاء الفقيد . إضافة إلى عدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ الحاليين والسابقين من مختلف أنحاء الجمهورية . ورؤساء عدد من الأندية ورجال الرياضة والسياسة والقيادات التنفيذية وسط إجراءات احترازية ضد فيروس كورونا المستجد .

الحزن يعم علي اهل البلد

سادت حالة من الحزن أرجاء المركز والمدينة عقب الإعلان عن الوفاة . وجرى آداء صلاة الجنازة عليه ظهر اليوم في ستاد بنى عبيد . حتى جرى تشييع جثمانه إلى مثواه الأخير إلى مقابر الأسرة . فيما أعلن عدد من الأهالي عن تلقيهم العزاء في الفقيد لمدة 3 أيام.

- Advertisement -

وفاه الدكتور هرماس رضوان

حيث توفي الدكتور هرماس رضوان . مساء أمس الأربعاء على إثر وعكة صحية مفاجئة . ألمت به مؤخرًا جرى احتجازه إثرها في أحد مستشفيات القاهرة .كما عرف هرماس رضوان بـ”رائد نهضة بني عبيد” . بعد أن استطاع خلال عضويته لمجلس الشعب .  في الفترة من 1990 وحتى عام 2005 تحويلها من قرية إلى مدينة فضلًا . عن سعيه لإنشاء ستاد بني عبيد الرياضي . وتحقيق طفرة تنموية شاملة وتطوير البنية التحتية للمدينة .

مولد الدكتور هرماس رضوان

كما ولد الدكتور هرماس رضوان في الـ7 من أكتوبر عام 1951 . وحصل على الدكتوراه في العلوم الزراعية فضلا . عن خوضه انتخابات مجلس الشعب خلال الفصل التشريعي السادس (1990-1995) . الفصل التشريعي السابع (1995-2000) . والفصل التشريعي الثامن (2000-2005) .

مناصب الدكتور هرماس رضوان

حيث شغل رضوان منصب رئيس نادي بني عبيد الرياضي . فضلا عن كونه أمين حزب الشعب الجمهوري بمحافظة الدقهلية.

كما عرف الدكتور هرماس رضوان لكونه أحد أقطاب المعارضة في الجمعية العمومية . لاتحاد الكرة، وترشح من قبل في . انتخابات الجبلاية على منصب الرئيس . وكان دائم الهجوم على الجبلاية .

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.