هدير عبد الناصر انستقرام | انستقرام مروه من مسلسل لؤلؤ ” انستقرام هدير عبد الناصر “

0

- Advertisement -

هدير عبد الناصر انستقرام | انستقرام مروه من مسلسل لؤلؤ ” انستقرام هدير عبد الناصر “

هدير عبد الناصر انستقرام | انستقرام مروه من مسلسل لؤلؤ ” انستقرام هدير عبدالناصر ” . انستقرام الفنانه هدير عبدالناصر . اصبح من اكثر الاشياء التى يبحث عنها فى الاونه الاخيره . كما كشفت الفنانة مى عمر أثناء استضافتها فى برنامج ” معكم ” الذى تقدمه الإعلامية منى الشاذلى .

عن مشاركتها فى مسلسل نسل الأغراب . و الذى مقرر عرضه فى رمضان القادم . كما انه من بطولة أمير كرارة و أحمد السقا قائلة : ” هو مسلسل صعيدى و لأول مرة أقدم دور صعيدى والورق جيد جدا المسلسل ككل مبهر “.

هدير عبد الناصر انستقرام

- Advertisement -

كما قالت الفنانة هديرعبد الناصر . ذلك أثناء استضافتها بصحبة الفنانه مى عمر فى نفس البرنامج : ” المخرج محمد سامى هو من رشحني لدور مروة فى مسلسل لؤلؤ . فهو تعرف على و على الكثير من الوجوه الشابة أثناء زيارته للمعهد العالى للفنون المسرحية ” . كما أضافت : ” هناك الكثير من الناس حبوا علاقة الصداقة بين مروة و لؤلؤ و صدموا من حقيقى مروة .

كانت الصدمة التى أصابت الناس أسعدتنى جدا لأن معنى ذلك أننى أتقنت الدور فى البداية و ايضا صدقوا حبها للؤلؤ . و فى مشهد المواجهة أردت أن يحتار الناس هل هى ندمت بالفعل أم لا .  نهاية المسلسل ضايقتني لكن لؤلؤ استطاعت أن تحصل على حقها . و الفنانة مى عمر أكدت إن النهاية أبكتها و شعرت أن انتقام لؤلؤ كان زيادة “.

من هى هدير عبدالناصر ويكيبيديا

و بالحديث عن الفنانه هدير عبد الناصر نقول بانها فنانة و ممثلة مصرية صاعدة من مواليد محافظة الجيزة – مصر اما تاريخ الميلاد و العمر غير معروف اما عن الديانة هى مسلمة . كما انها تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية في القاهرة قسم التمثيل و الاخراج . لديها عبر مواقع التواصل الاجتماعى الخاصة بها اكثر من 32 ألف متابع على موقع تبادل الصور و الفيديوهات «إنستجرام» .

و بالنظر الى الاعمال الفنية التى شاركت فيها هدير عبد الناصر يمكن تلخيص اهمها فيما يالى :

  1. عام 2014 الفيلم القصير « كبير الحلم » و كان من بطولة أشرف زكي و نشوى مصطفى و مها أحمد
  2. اما عن عام 2017 شاركت في مسلسل « كلبش »
  3. عام 2020 شاركت في مسلسل لعبة النسيان – و مسلسل لؤلؤ

- Advertisement -

التعليقات
تحميل...