هاوس كير ايجيبت تطلق خدمة ابداعية جديدة للقضاء على البطالة في مصر

0

- Advertisement -

على عادتها تستمر المفاجئات من شركة هاوس كير ايجيبت الرائدة في تقديم الخدمات العمالية في مصر ، حيث أعلن العضو المؤسس في الشركة عن اقتراب وضع حلول مستدامة تتيح للمجتمع المصري فرصة الالتحاق بالوظائف التي توفرها المشروعات القومية التي تتبناها الدولة المصرية بقيادة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.

وأكد مسؤول الشركة أن فرص العمل للمصريين في الداخل أصبحت في زيادة مستمرة مع انطلاق قاطرة التنمية التي تسير عليها مصر في كل الاتجاهات وهو ما أدى لتوفر ملايين فرص العمل، وبعد نجاح برنامج الاصلاح الاقتصادي الذي انتهجته الدولة المصرية متحدية كل الصعاب والعقبات لتحقيق أهداف التنمية المستدامة.

ومن المتوقع أن تكون الخدمة المخطط لها للمساهمة في القضاء على البطالة متمثله في تطبيق الكتروني يمكن لكل المصريين الباحثين عن العمل في تنزيله من متجري جوجل بلاي أو اب ستور ، وليس هناك تفاصيل عن الشكل المختلف أو الخدمات المختلفة التي سيقدمها التطبيق.

ويمكن لقرائنا الاعزاء الاستفادة من الخدمة فور إطلاقها عبر الرابط التالي:

https://housecareegypt.com/ar/i-work.html

- Advertisement -

جدير بالذكر أن شركة هاوس كير ايجيبت ظهرت في عام 2004م كمكتب خدمات عمالة منزلية واستمرت في العمل في مجال توفير فرص العمل للمصريين في الداخل وأطلقت عدة مبادرات ابداعية رقمية مثل منصة التدريب الرقمي وخدمة حجز العمالة المنزلية أونلاين وكانت أول شركة تقوم بتقديم هذا النوع من الخدمات في مصر.

وما زالت الشركة تقدم خدمات العمالة المنزلية كجزء من نشاطها ويمكن حجز عاملة نظافة مقيمة من خلال هذا الرابط

https://housecareegypt.com/ar/services/housekeepers.html

ويمكن حجز مربية أطفال أو جليسة أطفال من هنا

https://housecareegypt.com/ar/services/babysitting.html

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.