نهائي دوري ابطال افريقيا 2020 | الكاف يعلن موعد نهائي دوري الابطال

1

- Advertisement -

نهائي دوري ابطال افريقيا 2020 | الكاف يعلن موعد نهائي دوري الابطال

أعلن اتحاد الكاف في بيانه الرسمي موعد نهائي دوري ابطال افريقيا 2020 و موعد مباراة الزمالك و الرجاء و ذلك ضمن فاعليات دوري ابطال افريقيا للعام 2020

أعلن الكاف موعد مباراتي إياب نصف نهائي دوري الأبطال، والنهائي ليكون 4 و27 من نوفمبر القادم على الترتيب، وسيقام نصف النهائي على ستاد القاهرة، والنهائي باستاد برج العرب في الإسكندرية.

وأجل الاتحاد الإفريقي أمس الخميس نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمباراة النهائية قبل أن يحدد اليوم موعد المباراتين بالاتفاق مع كافة الأطراف.

- Advertisement -

ويلعب الزمالك إياب نصف نهائي دوري الأبطال أمام الرجاء، على ستاد القاهرة بعدما فاز في لقاء الذهاب بنتيجة 1-0 في الدار البيضاء.

و فيما يلي عرض لكم مواعيد مباراة النهائي و مباراة الزمالك و الرجاء

موعد مباراه الزمالك و الرجاء

اعلن الكاف في اخر بيان له علي انه مباراة نصف النهائي بين الزمالك والرجاء تقام يوم 4 نوفمبر على استاد القاهرة الدولي في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة .

وأضاف  انه الفائز من مباراة الزمالك والرجاء يواجه الأهلي يوم 27 نوفمبر في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على استاد برج العرب في الإسكندرية .

كما اضاف انه التأجيل تم بناء على طلب من الدولة المستضيفة واتحاد الكرة، فيما يخص البروتوكول الدولي للحد من تفشي وباء كوفيد 19.

 

 

- Advertisement -

عرض التعليقات (1)