نضال الاحمدية ويكيبيديا من هى نضال الاحمديه السيره الذاتيه ورسالة حسام حبيب لها

0

- Advertisement -

نضال الاحمدية ويكيبيديا من هى نضال الاحمديه السيره الذاتيه ورسالة حسام حبيب لها

نضال الاحمدية ويكيبيديا من هى نضال الاحمديه السيره الذاتيه ورسالة حسام حبيب لها . كما ردت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية . على فيديو الفنان حسام حبيب . الذى نشره على حسابه على إنستجرام . كما توعدها بسبب نشر مكالمة والده . كما قالت نضال الأحمدية “لا أريد الدخول فى مهاترات مع رجل يبحث عمن يقاتلهم . للدخول فى منطقة الضوء بدلاً من إدارة أعمال زوجته وإعادتها لجمهورها، شيرين التى نكن لها الكثير من التقدير والحب ولأجلها أكتفى بهذا الرد بانتظار جولة جديدة”.

كما أضافت: «حسام حبيب رجل يعانى من الغطرسة التي مارسها ضد شيرين وهذه الفوقية التي يتعاطى بها مع فنانة كبيرة مثلها.. يستطيع أن يتقدم بشكوى وعليه في هذا الحال أن يقدم للمحكمة تقريرًا ينكر فيه أن هذا صوته«.

نضال الاحمدية ويكيبيديا

- Advertisement -

تابعت: «نعرف أننا في زمن بصمة الصوت عليه، عليه أن يقدم هذا الدليل العلمى الذي لا يقبل الشك، نحن شرفاء لدرجة نستطيع أن نواجه بها ولا نهرب كما يفعل هو، في السر يقول شيئًا وفى العلن يهرب ويدعى شيئًا آخر».

وجه المطرب حسام حبيب . زوج النجمة شيرين عبد الوهاب . رسالة جديدة إلى الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية . قائلا لها: “مصر بلد كبيرة وفيها قانون، وإنتى بتحاولى تتمسحى فيها وتجيبى سيرتها . وسيرة حاجات كتير أشرف وأكبر بكتير إنها تيجى على لسانك”.

علق المطرب حسام حبيب . الثلاثاء على هجوم الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية المستمر . حول أزمته الاخيرة بتسريب صوتي لوالده حول الفنانة شيرين عبدالوهاب، موضحًا أنه يعلم بعمل استقصاءات حول عدد من الأشخاص في لبنان، وذلك ليس في مصر لحرمة بيوتها، مشيرًا إلى أنه سيواجه الحقيقة بكل شجاعة وسيأخذ حقه بالقانون.

رسالة حسام حبيب

كما توعد الفنان حسام حبيب . الإعلامية والصحفية اللبنانية نضال الأحمدية، بوصفها مُسربة التسجيل الصوتي المنسوب لوالده حسين حبيب، والذي يتحدث خلاله عن علاقته بزوجته النجمة شيرين عبد الوهاب.

كما أذاع حسام، مقطع صوتي نسبه لـ”نضال” في فيديو نشره عبر حسابه بموقع “إنستجرام” . قالت خلاله: “هذا سر، هذه ليست مذيعة . نحن اخترقنا هذا الرجل بطريقتنا، منذ 6 شهور نعمل على هذا الموضوع لأنه عندنا معلومات وليس لدينا إثباتات، وهذا العمل الاستقصائي يستوجب أن نخرق الآخر إذا كان ظالمًا، وصحتين على قلبه أكل البوكس واعترف بكل شيء”.

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.