نسمة عطا الله ويكبيديا

0

- Advertisement -

نسمة عطا الله ويكبيديا

نسمة عطا الله ويكبيديا حيث تمكنت نسمة عطا الله بقتناص لقب ملكة جمال مصر العام الحالي 2020 . متفوقة على 350 فتاة قمن بالتقدم لتلك المنافسة منذ شهر سبتمبر الماضي . و التي تم تصفيتهم خلال مراحل المسابقة المختلفة التي أقيمت في ظل اجراءات وقائية و استثنائية للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد .

كما خلت المراحل الأولى من التصفيات من مشاركة الجمهور و اقتصرت فقط على المتسابقات ولجنة التحكيم . واختارت اللجنة  الفائزات من بين 22 متسابقة .و التي تم تصفيتهن إلى 12 متسابقة في الحفل الختامي بأحد فنادق القاهرة الكبرى برئاسة دكتور أمال رزق .

كما ضمت اللجنة التي ترأستها الدكتورة آمال رزق . و ايضا مصمم الأزياء أحمد مغازي بالاضافة الي سفير النوايا الحسنة روى فرناندس  ودكتور محمد نجم ، والكاتبة وفاء ماهر ، والفنان تامر فرج ، والفنان فيراس سعيد ، والفنانة ريم البارودي ، وسفير صربيا.

المميزات التي اهلت نسمة عطا الله للفوز باللقب

– تجيد اللغة الإنجليزية.

– تبلغ من العمر 26 عامًا .

– تعمل في مجال العلاقات العامة .

- Advertisement -

– تخصصت في مجال إدارة الأعمال خلال الدراسة .

-تحب مجال السياحة والترويج لها وهذا ما يظهر عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

– تنوي استخدام لقب ملكة جمال مصر للتركيز على القضايا المهمة التي تخدم بلادها . و سوف تعمل على الفور للفت الأنظار وحل القضايا المتعلقة ببلادها . كما صرحت بعد فوزها بالجائزة.

– أكدت أنها قد استفادت من المسابقة في اكتساب العديد من العلاقات . كما استفادت من التعامل مع كافة المشاركات في المسابقة وتعلمت منهن العديد من الأمور.

كما ظهرت نسمة عطا الله خلال حفل تتويج ملكة جمال مصر . مساء أمس الأحد ، بفستان أبيض ميرماد طويل ، مزينا بالكامل بالتطريزات ، بقصة كب.

واختارت تصفيفة الشعر الويفي المنسدل على إحدى الجانبين، مع ماكياجًا ناعماً بدرجات الألوان النيود.

تصريحات نسمة عطا الله عقب الفوز باللقب

صرحت  نسمة : ” حلمت كثيرًا بالحصول على اللقب منذ صغري ، الأمر لا يتوقف على الجمال فقط لكنها مسؤولية ضخمة لمن تصل لتلك المكانة ، لابد من المساهمة في دعم القضايا الهامة واستخدام صوتي المسموع في التأثير الإيجابي داخل المجتمع .

اقراء ايضا : نسمة عطا الله ملكة جمال مصر 2020

 

 

 

- Advertisement -

اترك تعليق