نسليهان اتاغول انستقرام الحساب الرسمى Neslihan Atagül Instagram

0

- Advertisement -

نسليهان اتاغول انستقرام الحساب الرسمى Neslihan Atagül Instagram

نسليهان اتاغول انستقرام الحساب الرسمى Neslihan Atagül Instagram . كما يعتبر رابط الدخول إلي الحساب الرسمي و الوحيد . لـ”نسليهان اتاغول علي انستقرام” . من أهم الكلمات البحثية في خلال الساعات الماضية .

كما نستعرض لحضراتكم من خلال السطور القادمة . معلومات لا تعرفونها عنها . كما ننشر لكم رابط الدخول إلي حسابها الرسمي و الوحيد علي أنستا . و البريمو نيوز ، ترصد لكم 6 معلومات لا تعرفونها عنها .

نسليهان أتاغول

كما ولدت نسليهان أتاغول في تركيا و تحديداً في مدينة “إسطنبول” . يوم 20 م شهر أغسطس عام 1992 ميلاديا . أي أنها تبلغ من العمر 28 عاما أعتبارا من سنة 2021 .

زوج نسليهان أتاغول

- Advertisement -

تزوجت الممثلة التركية نسليهان أتاغول في عام 2016 من الممثل التركي “قادير دوغلو” البالغ من العمر 38 عامًا، وهي لا تزال علي ذمته حتى الآن، عن الأولاد فلم يرد أي معلومات في هذا الشأن.

ديانة نسليهان أتاغول مسلمة أم مسيحية

كان تساءل الكثيرون عن ما هي ديانة الممثلة التركية نسليهان أتاغول هل هي مسلمة أم أنها مسيحية، بحثًا عن ديانتها الحقيقة، و الجدير بالذكر أن صفحتها في “ويكيبيديا” ذكرت أن ديانتها الحقيقية هي “الإسلام”.

بدأ نسليهان أتاغول في نشاطها الفني عام 2006 عندما شاركت في مسلسل “الأوراق المُتساقطة” بدور “دينيز”، وهي حاصلة علي شهادة جامعة “يدي تبيه” التركية وتخرجت منها مؤخراً.

 انستقرام نسليهان اتاغول

تتمتع الممثلة التركية نسليهان اتاغول بما يزيد عن 11 مليون متابع من خلال منصة الفيديوهات و تبادل الصور انستقرام، حيث أنها تحرص دومًا علي نشر اليوميات و أحدث جلسات التصوير لجمهورها، و من الممكن لكم الدخول إلي حسابها الرسمي من خلال الضغط “من هنا“.

إبنة السفير

افادت وسائل اعلام تركية ان المسلسل الشهير “​إبنة السفير​” سيستمر عرضه رغم انفصال النجمة التركية ​نسليهان أتاغول​ عنه، ومن المقرر ان تنضم ممثلة جديدة اليه لم يُكشف عن اسمها بعد لتجسد دور البطولة النسائية.
وكانت فاجأت نسليهان أتاغول الجمهور بإعلانها توديع شخصيتها في مسلسلها “إبنة السفير”، الذي تخوض بطولته الى جانب الممثل التركي ​أنجين أكيوريك​ وذلك بسبب تعبها وحاجتها للراحة، اذ انها تعرضت مؤخرا لوعكة صحية وأُغمي عليها، خصوصاً انها خسرت الكثير من وزنها بسبب ضغط التصوير والإرهاق الشديد الذي حلّ بها نتيجة تصويرها مسلسل “إبنة السفير” في موغلا.

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.