نسرين طافش حقيقة صورها بملابس مكشوفة تماما شاهد الصور بالفيديو عبر الانستقرام

1

- Advertisement -

نسرين طافش حقيقة صورها بملابس مكشوفة تماما شاهد الصور بالفيديو عبر الانستقرام

نسرين طافش حقيقة صورها بملابس مكشوفة تماما شاهد الصور بالفيديو عبر الانستقرام . كما نشرت الفنانة السورية نسرين طافش فيديو لها على حسابها في مواقع التواصل الاجتماعي إنستغرام .

كما ظهرت نسرين طافش في الفيديو تمشي أمام مسبح . وترتدي حمالة صدر وهوت شورت وفوقهما روب أسود . كما نال الفيديو إعجاب متابعيها وتفاعلوا مع نسرين وأعربوا عن حبهم لها.

شاركت النجمة السورية نسرين طافش، جمهورها بصور جديدة لها مع ابن شقيقتها زينب “العملاق”، وذلك عبر حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى “إنستجرام”.

نسرين طافش حقيقة صورها بملابس مكشوفة تماما

- Advertisement -

أظهرت الصور فارق الطول الكبير بين نسرين طافش، صاحبة الـ170 سم، وبين ابن شقيقتها “العملاق”، وعلقت على الصور قائلة: “بتتذكرو حسونة ابن اختى عملاق العيلة.. كبر و صار شيخ الشباب.. ولسا عم يطول حبيبى الله يسعدك ويحميك يا شهم يا محب يا الذ وأهضم شب”.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh)


احتل اسم الفنانة السورية نسرين طافش قائمة الأكثر بحثًا على “جوجل” بسبب صورها الأخيرة مع نجل شقيقها.

ونشرت نسرين صورًا لها مع “حسونة” ابن شقيقتها، عبر حسابها الرسمي بموقع “انستجرام”، واصفة إياه بـ “عملاق العائلة” نظرًا لطوله الهائل، وأوضحت في صور طريفة المفارقة بين طولها الذي يبلغ 170 سنتيمتر وطوله الفارع.

نسرين طافش 2021

نسرين طافش قدمت في موسم رمضان الماضي مسلسل “المداح” بطولة النجم حمادة هلال، وإخراج أحمد سمير فرج.
شاركت الفنانة السورية ​نسرين طافش​ المتابعين مجموعة صور لها برفقة إبن أختها حسن وأختها زينب عبر صفحتها الخاصّة على موع التواصل الإجتماعي. ونشرت نسرين الصور للتعليق على فرق الطول بينها وبين حسن .

كما قالت بطريقة فكاهية: “بتتذكرو حسونة ابن اختي عملاق العيلة .. كبر و صار شيخ الشباب .. ولسا عم يطول ماشاءالله ..حبيبي الله يسعدك و يحميك يا شهم يا محب يا الذ و اهضم شب، اسحبو لتشوفو الصورة الاخير الأصلية من ست سنين، بس للعلم انا طولي مية و سبعين، و بالصورة التالتة اختي زينب الغالية الله يحميها و يسعدها و يخليلكم اهلكم و حبايبكم”.
كما تفاعل الجمهور بشكل كبير مع المنشور معلقّين على خفة دم نسرين .

- Advertisement -

1 تعليق
  1. […] لمشاهدة فضيحة نسرين طافش شاهد قبل الحذف الفيديو المسرب لنسرين طافش اضغط هنــا […]

اترك رد

Your email address will not be published.