نتيجة الدبلومات الفنية 2021 عاجل … ظهور نتيجة الدبلومات الفنيه بالاسم ورقم الجلوس

1

- Advertisement -

نتيجة الدبلومات الفنية 2021 عاجل … ظهور نتيجة الدبلومات الفنيه بالاسم ورقم الجلوس

نتيجة الدبلومات الفنية 2021 عاجل … ظهور نتيجة الدبلومات الفنيه بالاسم ورقم الجلوس . كما تزايد عمليات البحث و يكثر التساؤل لدى موقع البحث جوجل . وبعض صفحات التواصل الإجتماعي . عن موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية . الدور الاول للعام الدراسي ٢٠٢١ . خاصة بعدما انتشرت أخبار تفيد أن نتائج الدبلومات قد تم ظهورها . والإعلان عنها وتناقلت تلك الأخبار بعد مواقع وصفحات التواصل الاجتماعي . الأمر الذي دفع الوزارة للرد على تلك الأخبار .

مقررة بأن ذلك من قبيل الشائعات والأخبار المغلوطة ولا صحة لما تم تداوله عن الإعلان عن نتائج الدبلومات الفنية وأن الوزارة ممثلة في مديريات التربية والتعليم الموجودة في أنحاء الجمهورية مازالت تقوم بعملية تصحيح م اجعة وجمه ورصد الدرجات،والتي شارفت على الانتهاء منها لتقوم بعد ذلك لتقديمها للسد الدكتور طارق شوقي وزيرى التعليم لاعتمادها تمهيدا لاعلانها وإتاحتها للطلاب .

نتيجة الدبلومات الفنية 2021

لمعرفة النتيجه عبر الرابط المباشر اضغط هنـــــــــــــا 

أدى طلاب شهادة الدبلومات الفنية امتحانات العام الدراسي ٢٠٢١ مع اتخاذ مجموعة من الإجراءات والتدابير الوقائية لمنع انتشار الفيروس بين الطلاب والمراقبين ومكافحة حالات الغش وما يعكر صفو الامتحانات، وقد بدأوا في الإمتحانات بداية من ١٩ يونيو الماضي، واستمرار حتى الأول من شهر يوليو الجاري

- Advertisement -

وفور الانتهاء من الامتحانات وقامت مديريات التربية والتعليم الملحوظة في كافة أنحاء الجمهورية بالقيام بتصحيح والمراجعة وجمع ورصد الدرجات، وأعلن المسؤول بوزارة التربية والتعليم أن الوزارة بكافة مديرياتها الموجودة في كافة أنحاء الجمهورية قد شارفت على الإنتهاء من عملية التصحيح وجمع ورصد الدرجات لتقديمها للدكتور طارق شوقى وزير التعليم المصري من أجل اعتمادها تمهيدًا لإعلانها .

الرابط المباشر للنتيجه

تعلن نتيجة الدبلومات الفنية 2021 بالاسم والرقم القومي من خلال المواقع الرسمية وخاصة بوابة التعليم الفني التابعة لوزارة التربية والتعليم، والتي قالت بأن نتيجة الدبلومات الفنية 2021 قد دخلت بالفعل في مراحلها النهائية وهذا بعد انتهاء دور لجان التصحيح والمراجعة ومن ثم قد تم إرسال النتائج إلى الوزير الدكتور طارق شوقي من أجل اعتمادها وبعد ذلك إعطاء الضوء الأخضر لنشرها على المواقع الإلكترونية في غضون الساعات المقبلة .
قالت وزارة التربية والتعليم بأن الطلاب والطالبات في مرحلة الدبلومات الفنية سيكون بإمكانهم الحصول على نتائجهم في كافة الأقسام سواء دبلوم صنايع أو دبلوم تجاري أو الفني، وهذا من خلال تسجيل الدخول إلى بوابة التعليم الفني على شبكة الإنترنت والمتخصصة في تقديم الخدمات التعليمية لطلاب الدبلوم بشكل إلكتروني على مدار العام الدراسي بالكامل.
وقد جاءت خطوات استعلام نتيجة الدبلومات الفنية 2021 بالاسم والرقم القومي على هذا النحو التالي:
  1. أذهب مباشرة إلى موقع وزارة التربية والتعليم.
  2. اضغط على بوابة التعليم الفني والخدمات الإلكترونية.
  3. اختر نتائج الدبلومات الفنية 2020-2021 الدور الأول.
  4. اكتب رقم جلوس الطالب في المكان الفارغ، وبعد ذلك اضغط على عرض النتيجة.

- Advertisement -

1 تعليق
  1. […] الأيام القادمة، لذا سنتحدث في المقال عن الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2021 […]

اترك رد

Your email address will not be published.