نتيجة التدريب الصيفي بنك مصر بالرابط | بنك مصر

0

- Advertisement -

نتيجة التدريب الصيفي بنك مصر بالرابط | بنك مصر . يقدم بنك مصر هذا التدريب الصيفي بهدف تمكين الشباب المصري .الذي أوشك على التخرج ودخول سوق العمل من خلال إتاحة الفرصة له لمعرفة ما يحدث في بيئة العمل عن قرب والاندماج فيها .قبل أن يبدأ مسيرته المهنية بشكل رسمي إلى جانب تطبيق ما تعلمه الطالب في الجامعة بشكل عملي واكتساب المهارات اللازمة في سوق العمل بالإضافة إلى توظيف عدد كبير من هؤلاء الطلاب. الذين أثبتوا كفاءة أثناء فترة التدريب في بنك مصر.

كما هو معروف تجاه الاوضاع الحالية  ونظرا للظروف التي تمر بها مصر من استمرار تداعيات فيروس كورونا COVID-19 .التي قد أدت لمنع أي تجمعات او أنشطة تدريبية لفترة غير معلومة. لذا فمن منطلق المسئولية الاجتماعية الخاصة ببنك مصر ودور الإدارة المركزية للتطوير والتعلم في تحقيق الاستفادة لطلبة الجامعات .وتجهيز الجيل القادم من الكوادر الشبابية للسوق المصرفي لرفع وعى الطلاب بأنفسهم وبنقاط تميزهم لاختيار الطريق المناسب لقدرتهم وشغفهم فقد تقرر تفعيل مبادرة التدريب الصيفي 2021 ONLINE.

فعل بنك مصر مبادرة التدريب الصيفي أونلاين بالكامل لمدة 4 أسابيع ، وبأتي ذلك بالتزامن مع  تداعيات فيروس كورونا. وحرصاً من بنك مصر على تحقيق الاستفادة لطلبة الجامعات وتجهيز الجيل القادم من الكوادر الشبابية للسوق المصرفية لرفع وعي الطلاب بأنفسهم وبنقاط تميزهم لاختيار الطريق المناسب لقدراتهم، وعقب الانتهاء من تقديم الامتحان يترقب الطلاب نتائجهم عبر موقع البنك اونلاين.

بالتزامن مع انتظار موعد الاعلان عن النتيجة للتدريب الصيفي الخاص ببنك مصر اشار البنك انه يمكن للطلاب عقب اتمام مرحلة التدريب الحصول على مجموعة من المميزات ومنها الحصول على شهادة أونلاين تفيد بإتمام الطالب للتدريب الصيفي .يمكن طباعتها بعد انتهاء التدريب الحصول على مكافأة مالية للطلبة المتفوقين.

رابط النتيجة هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــا

شروط التقديم:

- Advertisement -

1 . ان يكون من ضمن التخصصات التالية بالجامعات الحكومية / الخاصة:
2 . كليه تجارة (محاسبة؛ إحصاء؛ إدارة؛ بنوك؛ تسويق؛ استثمار وتمويل؛ موارد بشرية؛ علاقات دولية؛ أسواق ومنشأة مالية؛ تجارة خارجية)
3 . كليه اقتصاد وعلوم سياسية
4 . كليه حقوق
5 . كليه هندسه
6 . كليه حاسبات ومعلومات
7 . ان تكون الجامعة معتمدة من المجلس الأعلى للجامعات
8 . ان يكون الطالب مقيد بالفرقة (الاولي-الثانية-الثالثة-الرابعة)
9 . للطلبة المقبولين بعد التسجيل يرجى الدخول على النظام من يوم 11-07-2021 الى 11-08-2021 للحصول على المواد العلمية.

المستندات المطلوبة:

1. صورة من بطاقة الرقم القومي

2. صورة كارنيه الجامعة او اثبات القيد

يبدا التقديم من يوم الخميس الموافق 24/06/2021 حتى الخميس 01/07/2021

 

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.