نتفليكس مسلسل Hellbound الطريق إلى الجحيم الحلقة الأولى 1

0

- Advertisement -

نتفليكس مسلسل Hellbound الطريق إلى الجحيم الحلقة الأولى 1 .وافقت نتفليكس على إنتاج مسلسل أصلي مبني على ويب تون “هيل بوند” . من تأليف ورسم ايون سانغ هوه، وقع ايون مباشرة على انتاج المسلسل، كما سيتولى اخراج المسلسل وسيكتب بجانب تشوي كيو سوك، بتنسيق مع فريق عمل استوديو كلي ماكس.

قصة المسلسل

- Advertisement -

كما تطلق الكائنات غير البشرية إدانات دموية. وترسل الأفراد إلى الجحيم وتؤدي إلى ظهور مجموعة دينية تأسست على فكرة العدالة الإلهية. واستنادا إلى سلسلة ويب كومكس وتدعى Jiok وكتبها يون سانغ هو ويتضح من تشوي كيو-سيوك (نشرت لأول مرة 25 أغسطس 2019 .وايضا تدور الأحداث حول سماع الناس تنبؤات حول متى سيموتون. عندما يحين ذلك الوقت يظهر ملاك الموت أمامهم ويقتلهم.

حيث انه يشبه عالم مُعتم يسوده الإجحاف تحجرت فيه قلوب البشر وخيّم عليها اليأس والقنوط حتّى لاح مِن السماء بصيص الأمل ذلك حين تغزو الأرض كائنات عملاقة مِن الجحيم. تصدر أحكامًا دموية وتفني هؤلاء الذين يعيثون في الأرض فسادًا. وسط هذه الظاهرة الخارقة للطبيعة تتأسس طائفة دينية تؤمن بالعدالة الإلهيّة، لتتوالى صراعات بين العدالة المنزّهة والعدالة المشوبة بالتعصب مِن منظور البشر الضيق. وتدور الاحداث حول صراع فيما بينهم في هذا العالم الغريب الذي يختلف اختلافا كليا عن محيط خيال المشاهد.

الابطال حسب الظهور

  • يو آه إن بدور جونغ جينسو وهو رئيس الدين الجديد سايجين ريهو، والذي يتحدث عن الظاهرة عندما تأتي ملائكة الموت من الجحيم ويعلن أنها وحي من الإله . يتمتع جونع جين سو بكاريزما قوية وجانب غامض.
  • بارك جونغ مين بدور باي يونغ جاي وهو مخرج PD لمحطة إذاعية. يحاول اكتشاف الحقيقة بشأن جماعة سايجين ريهو الدينية.
  • كيم هيون جو بدور مين هي جين وهي محامية، وتقف ضد مجموعة هواسا التشوك، والتي تتكون من أشخاص يتبعون سايجين ريهو بشكل أعمى.
  • وون جين آه بدور سونغ سو هيون وهي زوجة باي يونغ جاي وتنهار من الألم العاطفي الذي لا تستطيع التعامل معه.
  • يانغ إيك جون بدور جين كيونغ هون وهو محقق يحقق في الحالات التي تنتج بسبب ظهور ملائكة الموت.

 

 

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.