نتائج مسابقة دخول ثانوية الامتياز 2020 موريتانيا | اعرف نتيجتك الان

0

- Advertisement -

نتائج مسابقة دخول ثانوية الامتياز 2020 موريتانيا | اعرف نتيجتك الان

نتائج مسابقة دخول ثانوية الامتياز 2020 موريتانيا | اعرف نتيجتك الان حيث ننشر لحضراتكم من خلال بوابه البريمو نيوز الاخباريه ، رابط نتائج مسابقة دخول ثانوية الامتياز 2020 موريتانيا و ذلك برابط مباشر  بعد اعتماد النتيجه من خلال وزارة التهذيب الوطنية و اعلان النتائج و ذلك اليوم الخميس 3 ديسمبر 2020،

و يأتي ذلك بالتزامن مع اقتراب بدايه العام الدراسي الجديد 2021 ، و حتى تنتهى الوزارة من إعلان كافة نتائج مراحل التعليم المختلفة هذا العام.

و نعرض لحضراتكم من خلال هذه المقال ، خطوات الحصول علي النتائج إلكترونيًا دون الحاجه للذهاب إلي المدرسه و ذلك باتباع بعض الخطوات السهله و الرابط المرفق أدناه

حيث اعلنت الوزارة علي صفحتها الرسميه أن كافة نتائج هذا العام باتت متوفرة عبر شبكة الإنترنت دون الحاجة للخروج من المنزل و ذلك حتي لا يحدث تفشي وباء الكورونا مره ثانيه ، كما ان الوزارة تقوم بنشر النتائج من خلال المواقع الرسمية التابعة لوزارة التهذيب.

و الجدير بالذكر أن مصدر من وزارة التهذيب، أكد مساء اليوم، عن ظهور النتائج و اعلنت عن ان نسبة النجاح مرتفعه عن العام الماضي، مشيراً علي ضرورة التوجه إلي الرابط من أجل معرفة الدرجات. الخاصة بهم.

- Advertisement -

نتائج مسابقة الامتياز 2020 موريتانيا

و للحصول علي النتيجة الخاصة بالطالب ، كل ما عليكم هو اتباع الخطوات التالية:

  1. الدخول إلي الرابط الخاص بالنتائج و ذلك بالضغط هنا
  2. قم بتعبئة البيانات المحددة و ذلك عن طريق كتابة أسم الولاية، ثم تقوم بإدخال مركز الامتحان وأيضًا المستوى المقيد به الطالب
  3. قم بالنقر علي كلمة “بحث”

و الخطوات السابقه يتم عملها بالنسبة لـ”رابط نتائج مسابقة الامتياز 2020”.

نتائج مسابقة دخول ثانوية الامتياز 2020 موريتانيا

كما ان الوزارة اتاحت البحث عن النتيجه للطالب من خلال الاسم ، حيث يتم العثور عليها فقط من خلال كتابة أسم الطالب أو الطالبة ، و في النهاية نضغط علي كلمة “بحث” ، فتظهر النتيجه للطالب بشكل إلكتروني، وذلك من خلال الدخول علي هذا الرابط بالضغط هنا.

كما قد قامت وزارة التربية الوطنية الموريتانية أعلنت مؤخراً عن ظهور نتائج موريباك بكالوريا 2020 بشكل إلكتروني مجانًا علي الإنترنت ، و حازت علي نسبة عالية من البحث علي محرك البحث جوجل .

 

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.