نتائج مسابقة الإمتياز لمستوى الإعدادية 2020

1

- Advertisement -

نتائج مسابقة الإمتياز لمستوى الإعدادية 2020

نتائج مسابقة الإمتياز لمستوى الإعدادية 2020 حيث تم الاعلان عن ظهور نتائج مسابقة الامتياز 2020 mauribac e1as-e5c، وذلك عبر الصفحة الرسمية التابعه لوزارة التربيه و التعليم على منصه التواصل الاجتماعي فيس بوك، حيث تصدرت محركات البحث عن نتائج موريباك في موريتانيا و ذلك من أجل متابعة النتائج التي تخص الطلبة والطالبات، و نتائج مسابقة الإمتياز للمستويات العامة.

و قد اعلنت وزارة التربيه و التعليم الموريتانيه في سابق علي صفحتها العامه علي الفيس بوك عن اعلان نتائج المرحله الثانويه ايضا .

نتائج مسابقة الإمتياز موريباك

الجدير بالذكر أن نتائج مسابقة الإمتياز موريباك ظهرت كالآتي:

  • للمستوى الإعدادي ظهرت على رابط e5c العام
  • المستوى الثانوي ظهرت على رابط e1as العام
  • كما يمكنكم متابعة النتائج برقم الطالب فقط

- Advertisement -

نتائج مسابقة الإمتياز موريباك الإعدادي والثانوي

و لمعرفه النتائج الخاصه بالاعداديه و الثانويه يمكنكم الدخول إلي ه1ا الرابط من خلال الضغط هنا  ، حيث يعتبر هذا الرابط هو رابط الإستعلام المباشر عن النتائج،

وكذلك من خلال هذا الرابط المباشر بالضغط هنا  ، لمعرفه جميع النتائج الخاصه بجميع المناطق و المدن الموريتانيه و كذلك نتائج مسابقة الإمتياز المرحلة الثانوية والإعدادية.

2020 mauribac e1as-e5c

كما يبحث الكثيرون عن النتائج العامة في موريتانيا و ذلك من اجل متابعه العمليه التعليميه بجميع اقاليم و مناطق دوله موريتانيا و ذلك من خلال متابعة التقارير التعليمية الشاملة، وتعد نتائج كونكور، من ضمن اهم النتائج التي زادت عنها البحث في الاونه الاخيره من الكثير من طلاب المرحله الاعداديه و الثانويه في موريتانيا ، وكذلك نتائج مسابقة بريف، و من خلال  متابعه القسم التعليمي الخاص بالبريمو نيوز الاخباري يمكنكم الحصول علي تغطيه كامله اول بأول عن العمليه التعليميه بدوله موريتانيا و كذلك النتائج الخاصه بموربيك ،و ذلك من أجل الوصول لمعدل جيد، و كذلك متابعة التعليم في موريتانيا .

نتائج موريباك

الموريباك، هو إسم مشتق من مور بمعنى موريتانيا، وباك بمعنى شهادة الباك أو البكالوريا، وأخذ إسم موريباك في الإنتشار، واشتهر بهذا الإسم، من أجل التعرف على نتائج الطلبة والطالبات في موريتانيا في مختلف المراحل التعليمية.

 

- Advertisement -

1 تعليق
  1. […] اقرء ايضا : نتائج مسابقة الإمتياز لمستوى الإعدادية 2020 […]

اترك رد

Your email address will not be published.