نتائج القبول كلية الجبيل الصناعية 2020 الموقع الرسمي لبوابة الملكية لجبيل وينبع

0

- Advertisement -

نتائج القبول كلية الجبيل الصناعية 2020 الموقع الرسمي لبوابة الملكية لجبيل وينبع

نتائج القبول كلية الجبيل الصناعية 2020 الموقع الرسمي لبوابة الملكية لجبيل وينبع . حيث تم الإعلان مؤخرا عن نتائج القبول كلية الجبيل الصناعية . للفصل الدراسي الثاني 2020 عبر بوابة القبول الموحد لكليات ومعاهد الهيئة الملكية بالجبيل وفي ينبع . حيث تم الغعلان عن نتائج القبول بجميع الطلبة و الطالبات بجميع محافظات المملكة العربية السعودية . من هؤلاء الطلاب الذين تقدموا لمعاهد و كليات الملكية . كما نتابع معكم في السياق التالي للتعرف على كافة تفاصيل نتائج القبول كلية الجبيل الصناعية 2020 عبر الموقع الرسمي لبوابة الملكية لجبيل وينبع السعودية 1442 .

نتائج قبول كلية الجبيل

كما قامت بوابة القبول الموحد لكليات ومعاهد الهيئة الملكية في الجبيل وينبع . بالإعلان عن فتح باب التسجيل بالفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 1442 في كل من الكليات والمعاهد الصناعية :

- Advertisement -

  1. كلية الجبيل الصناعية.
  2. ينبع الصناعية “كلية”.
  3. الجبيل الجامعية “كلية”.
  4. كلية ينبع الجامعية .
  5. معهد الجبيل التقني.
  6. معهد ينبع التقني.

الاعلان عن نتائج القبول بكليات الجبيل

كما تم الاعلان عن نتائج القبول في كليات الجبيل الصناعية . حيث كشف أسماء المقبولين عبر موقع رسمي تم اعتماده من قبل وزارة التعليم السعودية . كما يتم الاستعلام عن نتائج القبول من خلال الدخول إلى رابط صفحة كشوفات المقبولين الرسمية من خلال رابط بوابة القبول الموحد الرسمي . حيث يمكن من خلال صفحة القبول الموحد لكليات ومعاهد الهيئة الملكية للجبيل وينبع تقديم طلب الالتحاق للفصل الدراسي الثاني 1442 والاستعلام عن نتائج القبول .

كما ان هذا و قد أعلنت وزارة التعليم السعودية عن بداية العام الدراسي الجديد 1442 في الأشهر الماضية . حيث قد قامت الوزارة بوضع عدد من القرارات اللازمة لتكون ضمن الاجراءات الاحترازية للطلاب للحماية و السلامة من الوباء المستجد .

كما تسعي دوما بوابة القبول الموحد لكليات ومعاهد الهيئة الملكية بالجبيل وينبع إلي تسهيل كافة الأمور علي الطلبة . كما ان ذلك من أجل تيسير الحالات الطارئة لديم في ظل تفشي الجائحة . حيث قررت نشرت أسماء المقبولين في كلية الجبيل وينبع الصناعية للعام الدراسي 1441-1442هـ / 2020-2021مـ بشكل إلكتروني دون الحاجة للخروج من المنزل .

- Advertisement -

اترك رد